::الجيش الوطني بتعز يعلن تحرير القصر الجمهوري بالكامل من المليشيا الانقلابية       ::وفاة خمسة أشخاص وإصابة آخرين في حادث مروري مروع بحضرموت       ::مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت ينظم ملتقى رمضاني       ::مسؤول خارجية عُمان: نحن مع الشرعية اليمنية وحريصون على السلام وفق الشراكة ومخرجات الحوار      

 

رياضة

دورة إنعاشيه لحكام ومقيمي كرة القدم بوادي حضرموت

كتب : حضارم نت ـ محمد بامخرمة 14/02/2017 18:59:16

نظم فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بحضرموت الوادي والصحراء واللجنة الفرعية للحكام بوادي حضرموت وبرعاية المهندس عمر عبيد باعارمة المدير العام لمديرية سيئون والأستاذ علي يسلم باشعيب مدير مكتب الشباب والرياضية بحضرموت والوادي والصحراء اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2017 الدورة الإنعاشية للحكام والمقيمين في لعبة كرة القدم بوادي وصحراء حضرموت وذلك استعداداً لبطولة كاس حضرموت الخامسة 2017 بمشاركة 45 حكماً من وادي وصحراء حضرموت ..

والدورة الإنعاشية بدأت صباح اليوم بقاعة مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي فرع الوادي والصحراء بحضور المدير العام لمديرية سيئون ومدير مكتب الشباب والرياضية بالوادي والصحراء .

أشار المحاضر والحكم الدولي مختار صالح إلى جملة من التعديلات في نصوص قانون لعبة كرة القدم بحسب التعديلات الجديدة الصادرة من الاتحاد الدولي للعبة ( الفيفا ) حيث أوضح للمشاركين من حكام ومقيمين من خلال عروض لجميع الحالات  .

فيما تم عصر نفس اليوم تقييم الحكام من حيث اللياقة  ( الكوبرا ) على أستاذ سيئون الأوليمبي .

في نهاية الدورة تحدث المدرب الدولي الحكم مختار صالح عن سعادته بهذه الدورة وتدريبها وشرح التعديلات الجديدة في قانون اللعبة .

متمنيناً في ختام الدورة التوفيق لكل الحكام .

فيما أشار الحكم وسكرتير اللجنة الفرعية للحكام أحمد بزعل إلى ضرورة التزام من قبل الحكام خلال بطولة حضرموت الخامسة وتقديم صورة أفضل خلال البطولة ..

فيما طرح بعض المشاركين عدد من النقاط تم مناقشتها من قبل اللجنة والمحاضر الحكم مختار صالح ..

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات