::مؤسسة المياه بعدن: الحكومة وفرت مرتبات الموظفين والوقود اللازم للآبار        ::انطلاق دورة «تحليل النزاعات» لناشطين مجتمعين بحضرموت       ::شبوة: ترسيم 1500 مركبة برسوم جمركية تقدر بـ 362 مليون ريال       ::رئيس الوزراء يترأس اجتماع لسفراء اليمن في أوروبا     

 

أخبار محلية

مصدر حكومي : لا صحة لأي أنباء عن إجراء تغيير وزاري

كتب : حضارم نت ـ سبأ 16/02/2017 15:51:03

نفى مصدر حكومي مسئول جملة وتفصيلا صحة الأنباء التي تداولتها بعض الصحف والمواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن إجراء تغيير وزاري في الحكومة.

 

وأكد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن هذه الأنباء لا أساس لها وتفتقر تماما للمصداقية ولا وجود لها إلا في مخيلة من ابتدعوها وروجوا لها.. داعيا وسائل الإعلام إلى تحري الموضوعية والمصداقية وعدم الانجرار وراء الإشاعات والتسريبات في محاولة للتأثير على سير أعمال الحكومة والدور الاستثنائي الذي يلعبه رئيسها وأعضائها في هذه المرحلة التاريخية الحرجة والصعبة على جميع الاصعدة الداخلية والخارجية.

 

وأوضح المصدر أن الحكومة الشرعية برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، وجميع أعضائها يعملون بمسؤولية وتفاني رغم كل الصعوبات والظروف وبهدي من توجيهات فخامة رئيس الجمهورية على استكمال إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة .

 

وأكد المصدر أن القيادة السياسية والحكومة يعملان بشكل وثيق وتنسيق تام مع التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن على إنجاز وتحقيق تطلعات اليمنيين بالتخلص من الانقلاب .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات