::رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يصف الأوضاع في تعز بالكارثية       ::اجتماع لوزارة الثروة السمكية يُقر تشكيل لجنة لإعداد أولويات نصف العام 2017 الثاني        ::وصول أول طائرة إغاثية روسية إلى عدن تحمل مساعدات غذائية       ::وفاة أردنيين وإصابة إسرائيلي في إطلاق نار في السفارة الإسرائيلية بالأردن     

 

أخبار حضرموت

قياديان حضرميان ينفيان مزاعم لقاء مع الفريق الأحمر وأحدهما : سأهدي سيارتي لمن يثبت

كتب : حضارم نت - المكلا - خاص 17/02/2017 18:29:09


نفى قياديان في تيار تصحيح مسار مؤتمر حضرموت الجامع، ما أشيع عن لقاء تم بينهما مع نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر.


وقال القيادي في مرجعية حلف قبائل حضرموت الوادي والوكيل المساعد لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت عبدالهادي التميمي، "انهالت علي الاتصالات من داخل الوطن وخارجيه تستفسر عن صحة ما تناقلته بعض المواقع وللتوفير عليكم من كل ذلك لم يسبق لي حتى الآن مقابلة أكبر من منصب رئيس الوزراء ".

وأضاف في بيان نشره على صفحته لعى الفيس بوك"لست عضوا في أي حزب سياسي بالمرة ومن يثبت عكس ذلك سأهديه سيارتي الشخصية.


وأرفق التميمي خبراً مصدره موقع جولدن نيوز، أتهم فيها القياديين في تيار تصحيح مسار مؤتمر حضرموت الجامع التميمي وعارف بن علي جابر، بأنهما قياديان في حزب الإصلاح وقاما بزيارة مطلع الأسبوع الجاري إلى محافظة مأرب اليمنية حيث التقيا بنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر .

وزعم الموقع أن تلك الزيارة التي نفاها التميمي وجابر، تهدف إلى تعطيل عقد مؤتمر حضرموت الجامع.


أما القيادي عارق بن علي جابر، فقال في صفحته على الفيس بوك تعليقاً على ذلك "موسم الكذب، من الضاحية الجنوبية إلى فندق بحر العرب ؟؟ (المكلا) وكل شيء بحسابه".


وأضاف " مسئول المركز الإعلامي للمؤتمر الجامع ينقل تجربة حزب الله في إلى النشاط الإعلامي بحضرموت".


وعلق الناشط الحضرمي سعيد النهدي في منشور على صفحته بالفيس بوك، موقع (جولدن نيوز )رئيس التحرير انور التميمي ...مذيع سابق في قناة عدن لايف الجنوبية .. وسكرتارية التحرير نبيل سعيد مطبق ... مذيع سابق في قناة عدن لايف الجنوبية.


وتابع " من الذي اوعز للموقع بنشر أكذوبة أن الاستاذ عبدالهادي التميمي والاستاذ عارف علي جابرعقدوا لقاء مع على محسن الأحمر .


واعتبر النهدي ذلك سقطة في الحضيض للإعلام الموجة، مضيفاً "لم استبعد هذا التشوية المتعمد لأن أغلب لجان التحضير في المكلا توجههم جنوبي (حراكيون+مؤتمريون).


وتساءل "هل هناك بيعة لحضرموت يتم التجهيز لها لرميها مره أخرى في حضن الجنوب كما حصل أيام الجبهة القومية ؟؟؟".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات