::هادي: والعمليات العسكرية استغرقت فترة أطول من المتوقع ولم أندم على الاستعانة بالتحالف        ::رياض الزهراوي... طفل يمني يدافع عن نفسه ويقتل رجلاً حاول اغتصابه       ::الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار       ::مليشيا الحوثي تفجر منزل شيخ قبلي بإب عقب مواجهات خلفت مقتل أحد مرافقيه      

 

مجتمع مدني

يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية

ائتلاف الخير يوقع اتفاقيات تنفيذ مشروع التغذية مع الشركاء التنفيذين بالمحافظات

كتب : حضارم نت - محمد باجابر 09/04/2017 15:47:28

برعاية مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية وقع ائتلاف الخير صباح اليوم الأحد 9/4/ 2017م اتفاقية تنفيذ مشروع التغذية لمواجهة سوء التغذية لدى الأطفال والامهات الحوامل والمرضعات مع عدد من الشركاء التنفيذين بالمحافظات .

وخلال التوقيع والذي حضره ممثل عن ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية الأستاذ علي باشماخ أمين عام الائتلاف وكلا من الدكتور مهيب عباد والأخ أحمد حديجان عن الشركاء المنفذين بالباطن (المؤسسة الطبية الميدانية ومؤسسة طيبة للتنمية ) أوضح المهندس صالح بامخشب مدير البرامج والمشاريع بائتلاف الخير ان التوقيع مع الشركاء التنفيذيين و المقاولين من الباطن جاء في اطار تنفيذ المشروع في المحافظات والمناطق المستهدفة و الاجتماعات المكثفة مع الشركاء الدوليين (منظمة الغذاء العالمي - اليونسف) و مذكرة التفاهم الذي تم توقيعه مع وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم مشيدا بجهود مكاتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظات لتسهيل عمل سير المشروع .

من جهته أضاف الدكتور محمد مبروك ان يستفيد من هذا المشروع حوالي 348468 من الأطفال والامهات الحوامل والمرضعات سيتم استهدافهم عبر العيادات المتنقلة ومراكز تقديم الخدمة وكذا أنشطة توزيع الادوية والمكملات الغذائية بالإضافة الى الأنشطة التوعوية المختلفة.

موضحا انه سيتم تنفيذ المشروع في ثمان محافظات هي ( شبوه - البيضاء - الضالع - لحج - تعز - حجه - الحديدة - صعدة ) وسيتمر لمدة ستة أشهر.

كما تقدم بالشكر امين عام الائتلاف الي مملكة الانسانية و مركز الملك سلمان للاغاثة للدور الانساني المهم للشعب اليمني و الاستجابة الاحتياجات ومنها علاج سوء التغذية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات