::مديرعام غيل بن يمين يلتقي بالمكتب التنفيذي ويناقش قضايا واحتياجات المديرية        ::صحة المكلا تناقش مع قيادة الصندوق الاجتماعي التدخلات المطلوبة للقضاء على الكوليرا في ميفع حضرموت       ::البنك المركزي اليمني: قرار التعويم هو تصحيح لوضع قائم        ::وزير الداخلية يبحث مع السفير البريطاني التنسيق في مجال مكافحة الإرهاب     

 

مجتمع مدني

بتمويل صلة وتنفيذ جمعية رعاية الطالب

ملتقى الطلاب الحضارم بماليزيا فرع جامعة بهانق (UMP) يقيم افطار صائم لطلاب الجالية اليمنية

كتب : حضارم نت - ماليزيا / خاص 10/06/2017 20:49:58


بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وبتنفيذ من جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا محافظة حضرموت، أقام ملتقى الطلاب الحضارم بماليزيا / فرع جامعة بهانق (UMP) افطار جماعي لطلاب الجالية اليمنية يوم الجمعة السابع من شهر رمضان المبارك 1438هـ.

يأتي هذا النشاط الرمضاني استمرار للدعم الذي بداءته جمعية رعاية طالب العلم العام الماضي وتجسيدا لرؤيتهم في خدمة الطالب اليمني خارج حدود الوطن. ويهدف هذا البرنامج الرمضاني الى خلق جو من التآلف و التآخي و المحبة بين الجميع والتركيز على اضفاء القيم الرمضانية والمبادرة الخيرية. الإفطار اقيم في سكن الجامعة فرع قامبانق.

وفي الختام قدم ملتقى الحضارم بماليزيا شكرهم وتقديرهم على هذه المبادرة الطيبة من مؤسسة صلة بحضرموت على تمويلهم المشروع، وكذلك جمعية رعاية طالب العلم التي تعتبر هي السباقة في اقامة مثل هذا الأنشطة ويتمنون استمرارها سنويا وايضا دعم أنشطة طلابية اخرى متنوعة. كما شكروا الداعمين والقائمين على هذا العمل الخيري.

الجدير بالذكر أن الجالية اليمنية في جامعة بهانغ الماليزية UMP تعتبر اكبر الجاليات حيث بلغ عدد الطلاب اليمنيين قرابة 300 طالباً من بينهم 80 طالب من محافظة حضرموت يدرسون في تخصصات هندسية وادارية مختلفة ما بين مرحلة البكلاريوس ومراحل الدراسات العليا.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات