::اليونيسكو تتبنى إنشاء مشتلين للأشجار النادرة في سقطرى       ::القوات الحكومية تسيطر جزئياً على جبل "مرثد" الاستراتيجي شرقي اليمن       ::وصول سفينة اماراتية لميناء المكلا تحمل 15 حافلة مدرسية        ::قوات الجيش تستعيد السيطرة على "بيت صبيح" بمديرية عسيلان بشبوة     

 

أخبار محلية

نجاة مسؤول أمني رفيع بالضالع من محاولة اغتيال

كتب : حضارم نت ـ الأناضول 19/06/2017 11:54:27

نجا مسؤول أمني يمني رفيع، الإثنين، من محاولة اغتيال، فيما جرح 5 من مرافقيه، في محافظة الضالع، جنوبي البلاد.

 

وقال أكرم القداحي، مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في إدارة أمن محافظة الضالع، إن "مدير أمن المحافظة، العميد عبيد محمد قاسم القعيطي، نجا من محاولة اغتيال في نقطة (تقطع وجباية) في منطقة السيلة جنوبي المحافظة".

 

وأضاف القداحي في بيان اطلعت عليه الأناضول أن "إدارة أمن محافظة الضالع تلقت سيلا من البلاغات والشكاوى من المارة كان آخرها إصابة أحد أبناء محافظة شبوة (شرق) في نقطة السيلة، ما دفع مدير أمن المحافظة إلى الذهاب إلى المكان لمحاولة التفاهم مع المسلحين للكف عن أعمالهم".

 

وتابع أنه "فور وصوله ومرافقيه باشره المسلحون بإطلاق الرصاص الحي وقنبلة يدوية محاولين اغتياله بصوره مباشرة، ما أدى إلى إصابة خمسة جنود من المرافقين".

 

وشدد القداحي أن "هذه العصابات جهات تريد جر الضالع إلى مربع الفوضى؛ فهذه العملية تعتبر الثانية التي تستهدف قيادات أمن الضالع في أقل من أسبوع".

 

وتخضع معظم محافظة الضالع لسلطة القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، في حين لا يزالون مسلحو جماعة "أنصار الله" (الحوثي) يسيطرون على بعض المناطق وتدور فيها اشتباكات متقطعة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات