::سلطات مأرب تقر إجراءات لمنع التلاعب بأسعار المشتقات النفطية       ::بن دغر يلتقي أبناء الجالية اليمنية في البحرين ويدعوهم أن يكونوا رسالة سلام وسند للشرعية       ::الحوثيون وصالح .. معارك كسر عظم مسرحها صنعاء       ::ارتفاع حصيلة ضحايا الانهيار الطيني بالكونغو إلى أكثر من 200     

 

أخبار محلية

رئيس الوزراء يتفقد مولدات الكهرباء الجديدة الواصلة لميناء عدن ويوجه بسرعة إدخالها للخدمة

كتب : حضارم نت ـ سبأ 19/06/2017 13:26:49

تفقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر صباح اليوم ومعه محافظ عدن عبدالعزيز المفحلي ميناء الحاويات بعدن ، واطلع على مولدات الكهرباء ال 75 ميجاوات التي وصلت أمس إلى الميناء والتي تعاقدت الحكومة مع شركتي باجرش والسعدي لتزويد عدن بالكهرباء المشتراة .. موجها الجهات المختصة بسرعة نقلها إلى محطتي المنصورة وخور مكسر وتركيبها وإدخالها الخدمة بأسرع وقت.

 

وكان في استقباله نائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي و رئيس مجلس إدارة موانئ عدن محمد امزربة ووكيل المحافظة غسان الزامكي .

 

واطلع رئيس الوزراء على آلية عمل الميناء والمهام التي يقوم بها في الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن واستمع إلى شرح مفصل من مدير ميناء عدن عن طبيعة عمل الميناء والتحديات التي تواجههم.

 

وأكد الدكتور بن دغر أن ميناء عدن تضل له أهمية استراتيجية واقتصادية مهمة حيث يعتبر رافداً أساسياً لتنشيط الحركة التجارية من وإلى اليمن وأن الحكومة توليه الكثير من الاهتمام والدعم لاستقرار واستمرار عمل الميناء لاضطلاعه للقيام باستقبال كل الأنشطة التجارية والمساعدات الغذائية والصحية وإرسالها إلى جميع محافظات الجمهورية دون استثناء.

 

واشاد بجهود موظفي الميناء .. موجهاً اياهم بمضاعفة الجهود والعمل على تسيير وتسهيل إجراءات دخول البضائع وعدم تأخيرها.

 

رافق رئيس الوزراء كلاً من وزراء التعليم العالي الدكتور حسين باسلامة، والتربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، والقضاء جمال عمر، وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات