::الدول المطلة على البحر الاحمر وخليج عدن تتفق على أهمية إنشاء كيان للتعاون في 5 مجالات       ::الدول المطلة على البحر الأحمر وخليج عدن تتفق على أهمية إنشاء كيان للتعاون في 5 مجالات       ::السفير باحميد يبحث مع الوكالة التايلندية للتعاون الدولي آفاق التعاون المشترك       ::واشنطن تعتزم استرداد تكاليف دعمها للسعودية والإمارات في حرب اليمن     

 

أخبار حضرموت

بحضور مندوب التحالف.. اجتماع بوادي حضرموت يقر رفع الإجراءات الأمنية بمطار سيئون

كتب : حضارم نت ـ متابعات 12/11/2017 13:19:50

أقر اجتماع عقد، اليوم، بمطار سيئون الدولي رفع مستوى الإجراءات الأمنية و تعزيزها بما يضمن سلامة الركاب واستمرار الملاحة الجوية .

وناقش الاجتماع الذي ترأسه وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ومندوب التحالف العربي بوادي حضرموت "أبو سالم" مستوى الإجراءات الأمنية بالمطار، بحسب مانقلته وكالة الأنباء الحكومية "سبأ" .

واستعرض الاجتماع الخطط والتقارير للوحدات والأجهزة الأمنية العاملة بالمطار وتقديم المقترحات التي تساعد على تجاوز العقبات والصعوبات التي تواجه عمل تلك الأجهزة .

وفي الاجتماع أكد الوكيل السعيدي أهمية استشعار الوحدات الأمنية بالمطار المسؤولية الملقاة على عاتقها في عدم السماح لظهور أي اختلالات تعكس صورة سلبية عن المطار.

حضر الاجتماع مدير الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد سعيد علي العامري ومطار سيئون المهندس حسن فرج بن طالب .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات