::الجيش يعلن إتلاف عشرات الألغام البحرية في ميدي       ::وزير الداخلية يوجه سلطة عدن بدراسة ظاهرة "العشوائيات" وحصر المخالفين       ::اتفاق يمني سعودي على تشكيل لجان مشتركة لدراسة وضع العمالة في المملكة       ::الحوثيون يختطفون 17 مواطنًا في البيضاء على خلفية مقتل مشرف أمني     

 

مجتمع مدني

نائب رئيس جامعة الأحقاف في زيارة لأكاديمية نادر النوري للنبلاء

كتب : حضارم نت - متابعات 26/01/2018 06:27:09


ضمن الأهداف التي رسمتها جمعية رعاية طالب العلم على عاتقها لتطوير مخرجات التعليم الجامعي وفي إطار الترتيبات الجارية لتأثيث وتجهيز مبنى أكاديمية نادر النوري للنبلاء، قام نائب رئيس جامعة الاحقاف الدكتور صادق عمر مكنون بزيارة لأكاديمية نادر النوري للنبلاء برفقة المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم المهندس وسيم ربيحان.

حيث قدم مدير البرامج والمشاريع المهندس. عبدالقوي باجبير شرحا عن مكونات المبنى وأهم المرافق التي تحتويها مبينا أهم الأهداف التي أنشئت من أجلها الأكاديمية .

وفي حديث للدكتور مكنون أشاد فيه بالجهود التي تبذلها الجمعية في تعزيز وتحسين مخرجات التعليم الجامعي وقال إن هذا المبنى والأهداف التي رسمت له ستحدث نقله لطلابنا الجامعيين املأ أن تحذوا المؤسسات التعليمية لمثل هذه المشاريع.

الجدير بالذكر أن تأثيث وتجهيز أكاديمية نادر النوري للنبلاء تأتي بتمويل كريم من جمعية الشيخ عبدالله النوري للنبلاء وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا وتستهدف 210 طالب جامعي ودراسات عليا لتاهيلهم في عدة مجالات تخصصية وأكاديمية وبرمجيةو مجتمعية لرفد المجتمع بقيادات معرفية كفؤة تصنع مستقبل وطنها

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات