::تفكيك 2052 عبوة ناسفة ولغم زرعها تنظيم القاعدة في وادي المسيني بحضرموت       ::وزارة الإعلام تنعي الإعلامي "أحمد المصعبي"       ::‎صندوق الأمم المتحدة للسكان يقدم اعتذارا رسميا للحكومة اليمنية        ::مقتل جندي بعدن في هجوم لقوات تطالب بالانفصال على حفل تخرج دفعة عسكرية     

 

مجتمع مدني

جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا تستقبل رئيس جامعة الريان

كتب : حضارم نت ـ إعلام الجمعية 27/01/2018 18:43:18

استقبل المدير التنفيذي للجمعية رعاية طالب العلم المهندس وسيم عمر ربيحان ومدير البرامج والمشاريع المهندس عبدالقوي باجبير  بمقر الجمعية رئيس جامعة الريان الأستاذ  الدكتور  سالم محمد بافقير

ورحبت إدارة الجمعية بزيارة الدكتور معتبرة هذه الزيارة خطوة مهمة لتنسيق الجهود بين الجمعية والمؤسسات التعليمية  مثل جامعة الريان  .

وقد تحدث الدكتور بافقير عن أهمية دور منظمات المجتمع المدني في خدمة المجتمع والمنظومة وأهمية التشبيك والشراكة لتعزيز المخرجات التعليمية في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

  

وتحدث المدير التنفيدي للجمعية إلى الدكتور بافقير أن الجمعية وجامعة الريان تربطها اتفاقية شراكة في مجال المنح الدراسية التي تم توقيعها في ديسمبر العام الماضي موضحا أهم المجالات والبرامج التي تنتهجها  الجمعية وأهم المشاريع  التي تنفذها الجمعية .

وفي ختام الزيارة قدم المدير التنفيذي شكره لرئيس جامعة الريان على زيارته للجمعية و أن يستمر التنسيق والتعاون بين الطرفين مستقبلا .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات