::استعدادات ضخمة لتحرير محافظة البيضاء بمشاركة 12 لواء عسكري وأمني       ::الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في جبهتي نهم والبيضاء       ::وزير الخارجية: نجحنا في إقناع الدول "المتحفظة" على معركة الحديدة       ::الإصلاح ينفي تصريحات تداولتها وسائل إعلام عن رئيسه     

 

رياضة

ميلنر: صلاح من الطراز الرفيع.. ولا تهاون أمام بورتو

كتب : حضارم نت - كووورة 05/03/2018 15:41:56

أشاد لاعب ليفربول جيمس ميلنر، بزميله الدولي المصري، محمد صلاح، مؤكّدا أنه من الأسباب الرئيسية وراء تألّق الفريق الإنجليزي، في الآونة الأخيرة.

وخلال المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة بورتو، غدًا الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قال ميلنر عن صلاح: "إنه ضمن أفضل اللاعبين الذين لعبت إلى جانبهم، لقد لعب في إنجلترا من قبل، لكن الأجواء في إيطاليا مختلفة للغاية، تأقلم معنا بسرعة، إنه لاعب من الطراز الرفيع".

وأضاف: "هذا أيضا يحسب للاعبين الموجودين حوله، وللنادي أيضا، لديه بوبي (فرمينو) وساديو (ماني) إلى جانبه في المقدّمة، وهناك لاعبون خلفه أيضا، إنه جزء كبير من طريقة لعبنا".

وقدّم ميلنر أداء جيدا في المباريات التي شارك فيها مؤخرا، وعن ذلك قال: "أشعر بحال جيدة، لدينا لاعبون عائدون مثل (ناثانيال) كلاين، ولهذا فإننا نشعر بحال جيدة كمجموعة، أعتقد أنه بإمكانكم ملاحظة هذا من خلال الطريقة التي نلعب بها".

وتابع: "على الصعيد الشخصي أشعر بالحيوية، لعبت بهذا المستوى المرتفع من المباريات لفترة طويلة، واعتاد جسمي على الأمر، الأرقام التي أحقّقها خلال المباريات جيّدة، إن لم تكن أفضل من أي لاعب آخر في بعض الأحيان".

وأشاد ميلنر بفريق بورتو، وأكد أن ليفربول لن يتهاون في مباراة الإياب على ملعبه، رغم حسمه المباراة الأولى بخماسية نظيفة، وقال: "لو كنت مكانهم لأردت الخروج للملعب وإثبات نقطة، لكن في الوقت ذاته فإنك تشعر بأهمية تقديم أداء جيد، في كل مرّة ترتدي فيها قميص ليفربول".

ويتصدّر ميلنر حاليا ترتيب صانعي الأهداف، في دوري الأبطال، وعن ذلك قال: "هناك مزاح بشأن هذا الأمر، من اللطيف أن أتصدّر القائمة، أريد فقط المساهمة مع الفريق، ينظر إلي على أنني لاعب مجتهد، لكني صنعت مجموعة من الأهداف عبر السنوات".

وتحلّى لاعب الوسط المخضرم بالواقعية، عندما سئل عن فرص فريقه في إحراز اللقب الأوروبي، بقوله: "نتطوّر على الدوام، نحن فريق من الممتع مراقبته، وهناك نضج يرافق أداءنا، نتعلّم كيفية إدارة المباريات بشكل أفضل، يجب أن تملك الإيمان بقدرتك على الفوز، لكن الأمر يتعلّق بالاستمرارية، الامر الوحيد الذي نركّز عليه هو تقديم عرض قوي والفوز غدا".

وعن المعدّل الصغير لأعمار لاعبي فريقه، قال ميلنر: "أنا وراجنار (كلافان) الأكبر عمرا في سن الثانية والثلاثين، ولسنا طاعنين في السن، ورغم ذلك ظهر ترنت (ألكسندر-أرنولد) بشكل مذهل، كما أن بن (وودبورن) وجو جوميز ليسا كبيرين أيضا".

وتابع: "لا يمكنني منحهم حقّهم من الإشادة، إنها مجموعة مترابطة من اللاعبين، الذي يريدون التعلّم وتقديم الأفضل للفريق، إنهم على استعداد لقطع الأميال الإضافية، وهذا ما تحتاجه كفريق".

وأخيرا، أكّد ميلنر أهميّة التطوّر في طريقة إدارة المباريات، من قبل لاعبي ليفربول، وأردف: "نريد الفوز بالمباريات بطريقة مثيرة، لكن تمر أوقات، عليك خلالها اللعب وراء الكرة، وقراءة ما يحدث، إنه أمر ما يزال علينا العمل على تطويره دائما".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات