::إصلاح "دمون" بحضرموت ينظم احتفالية فنية وندوة سياسية بمناسبة الذكرى 28 للتأسيس       ::سقطريون ينظمون وقفة تضامنية مع المهندس "عبدالله السقطري" بعد اعتقاله من قبل أمن مطار أبوظبي        ::غارات جوية تستهدف معسكر للحوثيين شمالي العاصمة صنعاء       ::السعدي يبحث مع مسؤول تركي إمكانية زيادة المقاعد الدراسية المخصصة لليمن     

 

مجتمع مدني

جمعية الدعوة تدشن برنامج دبلوم المهارات الإدارية لمديرات المراكز التعليمية

كتب : حضارم نت ـ متابعات 17/03/2018 18:36:40

برعاية كريمة من مدير مكتب إدارة التربية والتعليم الأستاذ "علي عمر بن شهاب" دشنت جمعية الدعوة الخيرية اليوم السبت برنامج دبلوم المهارات الإدارية والإشراقية لمديرات المراكز التعليمية والحلقات القرآنية.

وفي جلسة الافتتاح التي عقدت بقاعة أحمد بالجمعية تحدث الأستاذ علي عمر بن شهاب مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم عن سعادته الكبيرة لمشاركتهم في رعاية هذا البرنامج مشيراً أن "جمعية الدعوة رائدة في خدمة التعليم وتربية النشء وتربطنا بهم علاقة شراكة وطيدة في دعم الأنشطة المدرسية التي كان آخرها مسابقة القرآن الكريم لمدارس التعليم العام والثانوي، مؤكدًا على أهمية مثل هذه البرامج التأهيلية للكوادر التعليمية لما سيكون لها من أثر على العملية التعليمية".

من جانبه القى الأستاذ منير بامحيمود أمين عام الجمعية كلمة شكر فيها إدارة التربية لرعايتهم للبرنامج، موضحاً أن البرنامج يأتي في إطار اهتمام الجمعية بتأهيل كوادرها النسوية في المجالات الإدارية والإشراقية.

الجدير بالذكر أن برنامج دبلوم المهارات الإدارية والإشراقية والذي يستهدف 35 مديرة للمدرب الدولي عمر دومان بواقع " 36 "ساعة تدريبية يهدف إلى تنمية المهارات الإدارية لدى المشاركات والتي تتمثل في (مهارة الإشراف - مهارة الاتصال - مهارة التخطيط - مهارة التنظيم - مهارة التوجيه - مهارة الرقابة - مهارة اتخاذ القرارات وحل المشكلات - مهارة إدارة الوقت - مهارة إدارة الاجتماعات - مهارة إدارة فريق العمل .... )

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات