::محافظ حضرموت: أزلنا خطر القاعدة وعلاقتي بالشرعية جيدة وقريبا افتتاح مطار الريان       ::الحكومة تلغي رسوما إضافية أقرتها هيئة الطيران على تذاكر السفر       ::السعودية تستضيف 500 حاج من أسر شهداء القوات السودانية في اليمن       ::الجيش يحرر واقع جديدة في مديرية الخب والشعف بمحافظة الجوف     

 

رياضة

لاعبو ريال مدريد مندهشون من موقف ميسي

كتب : حضارم نت - كووورة 08/05/2018 16:57:00

أثارت مباراة الكلاسيكو يوم أمس الأحد، الكثير من الجدل، بسبب أداء الحكم أليخاندرو هيرنانديز، وقد كان غضب لاعبي ريال مدريد هو الأبرز بعد اللقاء.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" اليوم الإثنين، فإن لاعبي ريال مدريد غاضبين جدًا من الحكم، ويعتقدون أنه أثر كثيرًا على نتيجة المباراة، بسبب رفضه إطلاق صافرته في بعض الحالات.

ورصدت الصحيفة بعض الجمل الخارجة من غرف ملابس ريال مدريد بعد المباراة، فقال أحدهم (عليك أن تضحك بسبب عدم بكاءهم، وعلق آخر (لا عجب أننا ما زلنا لم نهزم برشلونة).

وقد تصدرت لقطة لويس سواريز ورافائيل فاران في الهدف الثاني، الحالات التحكيمية التي ركزت عليها مجموعة ريال مدريد في غرف الملابس بعد نهاية المباراة.

ويعتقد لاعبو ريال مدريد أن حديث ليونيل ميسي مع الحكم في استراحة ما بين الشوطين، أثر بشكل كبير على ما حدث خلال الشوط الثاني، ويقال إن ميسي ضغط على الحكم بشكل كبير بسبب عدم طرده لجاريث بيل، وطرد زميله سيرجي روبيرتو.

وعلق لاعبو ريال مدريد عن لقطة ميسي والحكم بالقول "ما شاهدناه من ميسي في نفق غرفة خلع الملابس، هو أكبر شيء رأيناه منذ فترة".

وتشير بعض التوقعات إلى أن ميسي قال للحكم في النفق المؤدي لغرف الملابس بين الشوطين :"أنت سيئ، أنت سيئ، من الجيد أن تعطيهم بعض الأشياء".

ومع ذلك فإن صور ميسي والحكم لم تظهر حتى الآن، ولا يحق لأي شركة أو قناة نقل هذه الصور إلا الشركة مالكة حقوق الليجا وهي تملك كاميرا في مكان الحدث، إلا أن مصادر الصحيفة تقول إنه لا توجد أي صور لحديث بين ميسي والحكم.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات