::محافظ البنك: الاتحاد الأوروبي يخطط لدعم اليمن مالياً والاحتياط بلغ مايقرب 4 مليار دولار       ::وزارة شؤون المغتربين تؤكد استمرار الإعفاءات والتخفيضات الجمركية للمغتربين العائدين بخروج نهائي        ::خيبل المهرة يتأهل للدور الثاني من البطولة العربية لكرة الطائرة بتونس       ::فرق عمل يمنية إماراتية مشتركة لضمان سرعة تنفيذ دعم محطة كهرباء عدن     

 

رياضة

هل يؤثر الصيام على خماسي نهائي الأبطال؟

كتب : حضارم نت - كووورة 20/05/2018 14:13:50

أسبوع يفصلنا عن الموعد المرتقب بين العملاقين ريال مدريد وليفربول في المباراة الختامية لدوري أبطال أوروبا 2018، والتي ستقام بمدينة كييف عاصمة أوكرانيا.

ويسعى الريال لاقتناص اللقب رقم 13 في تاريخه "رقم قياسي" والثالث على التوالي، فيما يتطلع ليفربول للحصول على النجمة السادسة، والعودة لعرش أوروبا من جديد.

ويقام النهائي يوم 10 رمضان، ما أثار العديد من التساؤلات حول مدى تأثير الصيام على اللاعبين المسلمين في العملاقين الأوروبيين.

ويضم ريال مدريد من المسلمين، الثنائي، الفرنسي كريم بنزيما، والمغربي أشرف حكيمي، فيما يلعب الثلاثي المسلم، المصري محمد صلاح، والألماني إيمري كان، والسنغالي ساديو ماني، ضمن صفوف ليفربول.

وحتى الآن لم يعلن الناديان موقف اللاعبين الخمسة من الصيام في يوم النهائي، وهو الأمر الذي أسال الكثير من الحبر في الصحف الأوروبية.

فصحيفة "سبورت" الإسبانية أكدت أن الثنائي الهجومي صلاح وماني سيعانيان في النهائي، لأن مجهودهما الوفير المعتاد سيتأثر بسبب الصيام في رمضان.

فيما تساءلت مواطنتها "ماركا" عن مدى تأثير الصوم على اللاعبين المسلمين في المباراة.

وأبدت "ديلي ميل" الإنجليزية، خشيتها من انخفاض مجهود "ضلعين" من الثلاثي المرعب في هجوم ليفربول والذي يشكل سلاحًا قاتلاً في يد مدرب الريدز يورجن كلوب.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات