::المهرة: لقاء موسع لأبناء مديرية المسيلة دعماً للسلطة المحلية والتحالف العربي        ::قيادي بإصلاح حضرموت: سنظل نرفع قيم المحبة ونحافظ على تماسك المجتمع        ::بن مبارك: مذكرة "الجسر الجوي" ستؤثر سلبًا على علاقتنا مع الأمم المتحدة ونعتبرها لاغية       ::ناطق الجيش: تحرير الحديدة بات محسوما وبدأنا المرحلة الثالثة     

 

رياضة

كريستيانو رونالدو يبلغ زملاءه بقراره النهائي

كتب : حضارم نت - كووورة 03/06/2018 14:11:37

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، كشف لنجوم الملكي، عن مستقبله مع الفريق، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت الماضي، أمام ليفربول الإنجليزي.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو أكد لهم أنه قرر الرحيل عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة أن لاعبي ريال مدريد كانوا يعلمون أن نهائي كييف، هو اللقاء الأخير لكريستيانو رونالدو بقميص الفريق، لكنهم لم يتوقعوا تلميح اللاعب البرتغالي لذلك بعد حصد اللقب القاري مباشرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن زملاء رونالدو في ريال مدريد، يعتقدون أنه سيرحل، وأن النادي يتعامل بهدوء مع الموقف، لكن الإدارة غاضبة في ذات الوقت من تصرف صاحب الـ33 عاما بعد نهائي كييف.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لا يريد الاستغناء عن كريستيانو رونالدو، وأنه يعتمد على قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة بمليار يورو، لمنعه من الرحيل، وعدم الاستجابة لرغبته في تحسين عقده.

وختمت الصحيفة بأن ريال مدريد، لا يريد تحسين عقد رونالدو، وهو في عمر 33 عاما، بالرغم من مستواه الرائع في المواسم الأخيرة.

شاهد أيضًا: هلا مونديال.. دموع صلاح تنهي لعنة الفراعنة

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات