::أردوغان: سنعلن تفاصيل مقتل خاشقجي الثلاثاء       ::السيول تحاصر 2500 مواطن ونزوح 400 أسرة حراء إعصار لبان بالمهرة       ::السيول تحاصر 2500 ونزوح 400 أسرة حراء إعصار لبان بالمهرة       ::البرلمان اليمني يطالب المجتمع الدولي بالضغط على إيران لرفع يدها عن التدخل باليمن     

 

مجتمع مدني

جمعية الفرقان توقع اتفاقية برنامج الإجازة بالسند في القراءات العشر مع جامعة القرآن

كتب : 21/09/2018 19:27:42


 


وقعت جمعية الفرقان الخيرية لتعليم القرآن الكريم بتريم اتفاقية برنامج الإجازة بالسند في القراءات العشر مع جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بوادي حضرموت.

ووقع الاتفاقية المهندس هادي محمد باجبير رئيس الجمعية ووكيل جامعة القرآن عبدالله بن عثمان.

وجرى توقيع الاتفاقية بمبنى جامعة القرآن بتاربة بناءً على اتفاقية الشراكة الموقعة بين الجامعة والجمعية .

حيث اشتملت الإتفاقية على التعاون المشترك لخدمة كتاب الله من خلال برنامج الإجازة بالسند في القراءات العشر ل 11 معلمة وطالبة والذي يهدف إلى المحافظة على أسانيد القرآن الكريم في القراءات العشر ونشر تعليم القرآن الكريم على نطاق واسع.

وفي مراسيم التوقيع التي حضرها عدد من الأكاديميين ناقش الطرفان آلية تنفيذ البرنامج والأنشطة المرافقة له ,كما تبادلا الأفكار والخبرات التي من شأنها أن تحسّن من الأداء والمخرج.

تأتي هذه الاتفاقية في إطار الشراكة بين جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية و جمعية الفرقان الخيرية لتعليم القرآن الكريم بالسويري , ودعمًا لأواصر التعاون والعلاقة بينهما, وتحقيقًا لرغبة الطرفين في إرساء عمل مشترك يسهم في نهضة الأمة.

حضر التوقيع كل من الدكتور حسن عبدالله باسواد القائم بأعمال رئيس الجامعة والشيخ صالح بن عبدالله باجرش رئيس الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم والشيخ مبارك سعيد قصعور الأمين العام لجمعية الفرقان الخيرية لتعليم القرآن الكريم بالسويري والأستاذ سامي عبدالله مسلم الأمين العام المساعد للجامعة والدكتور حسن كرامة سويلم نائب الوكيل لشؤون الأكاديمية والبحث العلمي والشيخ أحمد باخريصة وكيل مجمع الصديق القرآني بتريم والاستاذة سماح محفوظ باعظيم مديرة الادارة النسائية والاستاذة سميرة الخديد مسؤولة لجنة الأداء القرآني بفرع الجامعة .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا