::أردوغان: سنعلن تفاصيل مقتل خاشقجي الثلاثاء       ::السيول تحاصر 2500 مواطن ونزوح 400 أسرة حراء إعصار لبان بالمهرة       ::السيول تحاصر 2500 ونزوح 400 أسرة حراء إعصار لبان بالمهرة       ::البرلمان اليمني يطالب المجتمع الدولي بالضغط على إيران لرفع يدها عن التدخل باليمن     

 

مجتمع مدني

مؤسسة إتقان لتحفيظ القرآن بماليزيا تدشن رسميا نظام إدارة الجودة لتحقيق شهادة الجودة (آيزو)

كتب : حضارم نت - متابعات 01/10/2018 16:54:55


دشنت مؤسسة إتقان لتحفيظ القرآن الكريم بماليزيا نظام إدارة الجودة نحو تحقيق شهادة الجودة أيزو 2018: 21001 ISO، والذي سيحدث نقلة نوعية في إدارة المؤسسة وفروعها المنتشرة في مختلف الولايات الماليزية، كما سيسهم في تحقيق مخرجات قرآنية ذات جودة عالية مواكبة للعصر عن طريق التخطيط المحكم والإدارة المُثلى والعمل التعليمي الدؤوب.

وخلال حفل التدشين قدّم البروفيسور داوود الحدابي ملخصاً عن نظام إدارة الجودة والفائدة المرجوة من إدخاله في المؤسسات التعليمية، مؤكداً على ضرورة الالتزام به للحفاظ على جودة العمل وجودة المخرجات معاً.

كما قدّم مسؤول الشؤون التعليمية بالمؤسسة محمد الأغبري خلال حفل التدشين عرضاً موجزاً عن نظام الجودة والحصول على شهادة أيزو العالمية التي تسعى لها مؤسسة إتقان، مضيفاً أن جودة الإدارة هي سمة بارزة في المؤسسة وذلك من خلال إنشاء قاعدة بيانات لكل طلاب المؤسسة ومتابعتهم بعد التخرج وربطهم بالمؤسسة الأم ما يجعل تلك المخرجات ذات فائدة مجتمعيا لخدمة كتاب الله ونشر تعاليمه وقيمه الاسلامية السامية.

وفي ذات السياق تحدث الدكتور نشوان المخلافي مدير عام المؤسسة بالقول "يُعد الحصول على الشهادة العالمية في الجودة الإدارية أحد أهم الأهداف في المؤسسات التعليمية حيث أن تحقيق شهادة الجودة يعطي دلالة مهمة على الارتقاء بالمؤسسة التعليمية القرآنية والريادة في هذا المضمار وهذا ما تسعى إليه على الدوام مؤسسة إتقان لتحفيظ القرآن الكريم".

وأضاف المخلافي، مؤسسة إتقان لتحفيظ القرآن من المؤسسات الرائدة في تحفيظ كتاب الله وإتقانه في مملكة ماليزيا، وتمتلك كوكبة من المعلمين والإداريين الذين يقدمون قصارى جهودهم للإرتقاء بالمؤسسة وتحسين جودتها، إدارة ومخرجات قرآنية، وهذا ما يجعلنا نُسرع الخطى لتحقيق كل ما من شأنه الوصول إلى قمة العطاء التربوي التعليمي القرآني.

حضر حفل التدشين نُخبة من الأكاديميين اليمنيين في ماليزيا يتقدمهم البروفيسور داوود الحدابي بالإضافة إلى منسوبي مؤسسة إتقان، إدارة ومعلمين.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا