::الشرعية تتهم الكونغرس الأمريكي وأطرافا سياسية بالمتاجرة بمعاناة الشعب اليمني       ::الحكومة: ذهابنا لمشاورات مقبلة مرهون بتنفيذ الحوثين "الجدّي" لاتفاق السويد       ::بريطانيا لمجلس الأمن: سنعمل على دعم اتفاقات السويد للسلام في اليمن       ::رويترز: اشتباكات في الحديدة بعد يوم من ختام مشاورات السويد     

 

أخبار حضرموت

قبائل يافع بوادي وصحراء حضرموت تعلن تأييدها للوكيل الكثيري وتدعو التحالف والرئيس لمساندته

كتب : حضارم نت ـ خاص 11/10/2018 10:38:55

أعلنت قبائل يافع حضرموت الوادي و الصحراء مساندتها التامة والمطلقة لوكيل وادي وصحراء حضرموت عصام حبريش الكثيري.


ووصف بيان صادر عن قبائل يافع حصل "حضارم نت" على نسخة منه، وصف الوكيل الكثيري بالقامة الوطنية الإدارية المحنّكة مؤكد أن مساندته جاءت نظير جهده الملموس ومواقفه الشجاعة في هذه الظروف الصعبة مشيدا بحفاظه على مقومات الدولة وحقوقها ومكتسباتها.


وطالب البيان الرئيس هادي والحكومة والسلطة بالمحافظة والتحالف بالمحافظة بمساندة وتقديم العون للسلطة المحلية بالوادي ممثلة بالوكيل عصام الكثيري ومعالجة جميع المشكلات .


ودعا البيان الجميع بتقديم الحول بكل حالة مصداقية وترك المصالح الخاصة والضيّقة مشيرا إلى أن ذلك سيؤدي لتحقيق نتائج إيجابية.


وأشار البيان إلى أن قبائل يافع بالوادي والصحراء تابعت عدم الحسم من قبل من بأيديهم القرار لأمور جمّة فيما يخص حياة المواطن وتسيير أموره اليومية من خلال عدد من المشكلات التي اعترضت سير عمل السلطة المحلية في وادي وصحراء حضرموت الأمر الذي أدى لتدهور الأوضاع المعيشية لسكان الوادي.


ويوم أمس، أعلن وكيل وادي حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام الكثيري ، تعليق عمله لمدة شهر كامل، احتجاجًا على الوضع الذي يمر به الوادي، وعدم استجابة التحالف والحكومة لبعض المطالب.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات