::نائب رئيس البرلمان باصرة: لجان برلمانية ستقوم بجولات خارجية لكشف جرائم الحوثيين       ::محافظ سقطرى يوجه بإرسالة فريق طبي إلى جزيرة "عبدالكوري"       :: رئيس مجلس النواب: البرلمان سيعود للانعقاد بعد شهر رمضان داخل الأراضي اليمنية       ::نائب الرئيس يهاتف محافظ البيضاء ويؤكد على ضرورة مساندة الجيش والمقاومة لاستكمال التحرير     

 

رياضة

تفاصيل عرض النصف مليار يورو من أجل ميسي

كتب : حضارم نت - كوورة 03/11/2018 13:57:59

كشف تقرير صحفي إسباني، عن تفاصيل العرض الذي رفضه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، العام الماضي، من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقالت صحيفة "إلموندو" الإسبانية، إن مانشستر سيتي قدم عرضًا براتب سنوي يصل إلى 50 مليون يورو، لمدة 5 سنوات، مع موافقته على دفع 250 مليون يورو، الشرط الجزائي السابق في عقد ميسي.

وأكدت أن الاتصالات بين رئيس مانشستر سيتي خلدون المبارك، وفيران سوريانو نائب رئيس برشلونة السابق، ووالد اللاعب خورخي ميسي، جرت خلال الفترة بين ديسمبر/كانون أول 2016 ونوفمبر/تشرين ثاني 2017.

ولفتت إلى أن مانشستر سيتي أبلغ والد اللاعب بأنه سيحصل على مكافأة قيمتها 50 مليون يورو، حال أقنع نجله بالانضمام لمانشستر سيتي، وترك برشلونة في تلك الفترة، إلا أن البرغوث في نهائية المطاف قرر البقاء في البارسا.

وبذلك فإن قيمة عرض السيتي تجاوزت 500 مليون يورو باحتساب قيمة الشرط الجزائي، وراتب اللاعب في الـ5 سنوات، ومكافأة والده.

يذكر أن الشكوك كانت تحوم حول مستقبل الأرجنتيني في العام الماضي، قبل أن يتم الإعلان عن التوصل لاتفاق على تجديد عقده في نوفمبر/تشرين ثاني من عام 2017.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات