::حضرموت..إصابة جنديين من قوات النخبة برصاص مجهولين بمدينة شبام       ::الغذاء العالمي: 18 مليون يمني سيواجهون خطر المجاعة خلال 6 أشهر       ::الحكومة:ندعم جهود السلام وقبلنا بمقايضة الأسرى مع ميليشيات الحوثي       ::بريطانيا: مشروع قرار لمجلس الأمن الإثنين حول اليمن     

 

رياضة

الهلال السعودي يُحبط رينارد

كتب : حضارم نت - كوورة 05/11/2018 14:53:00

يسيطر الإحباط على الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، بعد فشل صفقة انتقال مبارك بوصوفة إلى الهلال السعودي.

وكان الهلال قريبا من التعاقد مع بوصوفة لمدة شهرين بديلا لعمر عبد الرحمن "عموري" المصاب بقطع في الرباط الصليبي، لكن توقف الدوري المتوقع أثناء مشاركة الأخضر الآسيوية جعل مسؤولي النادي العاصمي يقتنعون بعدم جدوى ضم اللاعب المغربي.

وكان رينارد يراقب باهتمام كبير مفاوضات الهلال مع بوصوفة ممنيًا النفس بانضمامه للنادي السعودي، حتى يتمكن من الإبقاء عليه رفقة أسود الأطلس في المرحلة المقبلة.

ومن شأن تعثر صفقة انضمام بوصوفة للهلال السعودي أن يبعده عن صفوف المغرب، خاصة بعد الانتقادات التي تحملها رينارد، لضمه بوصوفة في قائمة مباراة جزر القمر.

وظهر بوصوفة بمستوى فني متواضع نظيرًا لابتعاده عن لياقته المعتادة، علمًا بأنه لم يلعب في أي نادٍ منذ مايو/آيار الماضي بعد نهاية عقده مع الجزيرة الإماراتي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا