::أمن المكلا يلقي القبض على مطلوب أمني       ::مقتل طفلة وإصابة شقيقها برصاص قناص حوثي في تعز       ::هنية" يعلن استعداده للقاء "عباس" والذهاب لأبعد مدى لتحقيق المصالحة       ::طرفا حرب اليمن: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ الثلاثاء     

 

أخبار حضرموت

قيادي بإصلاح وادي حضرموت: لن يتعافى اليمن إلا بالتحرر من رواسب الماضي وتأجيج الكراهية غير مقبول

كتب : حضارم نت ـ متابعات 04/12/2018 14:02:04

قال قيادي في إصلاح وادي حضرموت إن اليمن لن يتعافى إلا بالتحرر من رواسب الماضي، "فذاك جيل اجتهد وكانت هذه حصيلته"، حسب قوله.

وأشار الأمين العام المساعد للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت الأستاذ باسيود إلى أنه بدون ذلك لن نستطيع أن نرى ما حولنا بصورته الحقيقية على الاطلاق، وسنبقى في دوامة الصراعات التي لا تبقي ولا تذر وكلما صفت غيمت.

وأضاف باسيود في منشور على صفحته في فيس بوك أن "التراشق بعبارات اللوم والاتهامات المتبادلة وحفر الخنادق والتمترس فيها، بين مكونات العمل السياسي الداعمة للشرعية، يصب في مصلحة القوى والاتجاهات الرافضة للمسار الجمهوري".

وتساءل "لما لا نراجع حساباتنا من جديد بدلا عن الاحتقان السائد، المتولد نتيجة لقناعات مشروعة لدى كلا الأطراف في انتهاجها ما تراه مناسبا في مسيرة نضالها وحياتها السياسية؟.

وتابع "أقول هذا وأنا اتابع ما يتم تناوله من مواضيع وأخبار، من قبل بعض الصحفيين والكتاب والناشطين، هدفها تأجيج غير مقبول للكراهية واستدعاء لخصومات على مواقف هي في حد ذاتها طبيعية إذا كانت لا تتعارض مع الثوابت المتفق عليها(..).

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات