::الحوثيون يعلنون استهداف السعودية بصواريخ باليستية بالتزامن مع وصول "غريفيث" لصنعاء       ::نائب الرئيس يطلع على خطط استكمال التحرير بمحور بيحان بحضور قائد قوات التحالف       ::مجلس الوزراء يكشف سبب انفجار "مسام" للألغام وهوية الضحايا ـ تفاصيل       ::كاتب سعودي: خاشقجي كان جزءا من مؤامرة لتدمير المملكة     

 

أخبار محلية

مبتعثو وزارة الدفاع بجامعات ماليزيا يناشدون رئيس الوزراء التدخل لصرف مستحقاتهم الموقوفة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/12/2018 09:54:57

ناشد مبتعثو وزارة الدفاع اليمنية في الجامعات الماليزية رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك التدخل لإطلاق مستحقاتهم الموقوفة من قبل وزارة التعليم العالي بعدن .


وقال مسؤولون بالملحقية الثقافية بماليزيا إن مستحقات طلاب وزارة الدفاع وصلتإالى ماليزيا لكنها لم تصرف بسبب وجود أوامر من وزارة التعليم في عدن بعدم الصرف .

وقال طلاب إنهم تلقوا إشعارات من جامعاتهم تهدد بالطرد من الجامعة بالإضافة الى عدم تجديد الفيز الطلابية عقب تأخر تسديد الرسوم وتأخر تسديد المستحقات ، مشيرين الى انهم سلموا كل بياناتهم للوزارة حسب طلبها .

كما ناشد الطلاب وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ووزير التعليم العالي حسين باسلامة بسرعة اطلاق ل مستحقاتهم وحل مشاكل الرسوم الدراسية، معلنين بدء اعتصام مفتوح داخل الملحقية الثقافية والسفارة اليمنية.


من جانبه دعا اتحاد الطلاب بماليزيا وزارة التعليم العالي بسرعة اطلاق مستحقات طلاب الدفاع بماليزيا اسوة بزملائهم من كافة جهات الابتعاث ، داعياً لوقفات احتجاجية غدا .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا