::الحوثيون يعلنون استهداف السعودية بصواريخ باليستية بالتزامن مع وصول "غريفيث" لصنعاء       ::نائب الرئيس يطلع على خطط استكمال التحرير بمحور بيحان بحضور قائد قوات التحالف       ::مجلس الوزراء يكشف سبب انفجار "مسام" للألغام وهوية الضحايا ـ تفاصيل       ::كاتب سعودي: خاشقجي كان جزءا من مؤامرة لتدمير المملكة     

 

رياضة

موناكو الفرنسي يتعاقد مع فابريغاس حتى 2022

كتب : حضارم نت - متابعات 12/01/2019 15:30:16

أعلن نادي موناكو الفرنسي، اليوم الجمعة، تعاقده مع لاعب كرة القدم الإسباني سيسيك فابريغاس قادمًا من تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الإليكتروني، "تم التعاقد مع فابريغاس لمدة 3 مواسم ونصف أي حتى عام 2022 بعد الاتفاق مع مسؤولي تشيلسي على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد"، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وفي تصريح لموقع النادي، أكد فاديم فاسيلييف، نائب رئيس موناكو "فابريغاس لاعب من الطراز العالمي، ومحترف كبير، وسيكون إضافة قوية لنا نظرًا للخبرة التي يتمتع بها".

ومن جانبه، قال فابريغاس "أنا سعيد للانضمان إلى موناكو، فهو يوجد به لاعبون على أعلى مستوى ومدرب شاب وهو الفرنسي تييري هنري".

وسبق لفابريغاس أن لعب في أرسنال الإنجليزي لمدة 8 مواسم منذ عام 2003، قادمًا من برشلونة حتى 2011، قبل العودة إلى النادي الكتالوني، ومن ثم الانتقال لتشيلسي. -

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا