::التحالف يقصف خطوط إمداد ميليشيات الحوثي في حجة وعمران       ::محافظ الجوف: 4 كم تفصلنا عن سوق الخميس المركزي بمديرية خب والشعف       ::التحالف يكشف عن تفاصيل عملية استخباراتية نفذت بحضرموت       ::وزير يمني: المليشيا الحوثية تحاول إعادة تكرار مسرحية تسليم ميناء الحديدة      

 

رياضة

خط ألماني يفصل بين نيمار ومبابي

كتب : حضارم نت - كوورة 05/02/2019 17:10:10

أوضح الألماني توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، الفارق في المهام بين نجمي فريقه نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي.

وقال توخيل، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لا أريد أن يلعب مبابي بنفس طريقة نيمار في الاحتفاظ بالكرة. كيليان خطير للغاية في الانطلاقات والتحرك في المساحات، لذا يجب أن يحتفظ مبابي بنفس أسلوبه في اللعب".

وأشار المدرب الألماني، إلى أن حسم مشاركة ماركو فيراتي مجددًا في المباريات بعد تعافيه من إصابة في الكاحل، سيتحدد خلال ساعات.

وشدد توخيل، على أن الفريق الباريسي سيخوض مباراته أمام فيفرانش -أحد فرق الدرجة الثالثة- غدًا الأربعاء، في كأس فرنسا، بمنتهى القوة والجدية مثل أي مباراة في الدوري الفرنسي أو دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "مواجهة فيلفرانش مباراة حاسمة، نسعى للفوز، ونكون على قدر المسؤولية".

وأتم توخيل تصريحاته، قائلًا: "الفريق يضم العديد من عناصر الخبرة مثل جيانلويجي بوفون وداني ألفيس وتياجو سيلفا، ويخوضون كل المباريات بنفس الحالة الذهنية القوية".

ويغيب نيمبار، عن "بي. إس. جي" للإصابة، عن مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في ثمن نهائي دوري الأبطال، المقرر له 12 فبراير/ شباط الجاري.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا