::محافظ حضرموت ينفي معلومات مغلوطة فيما يسمى بـ "بيان عقلاء حضرموت"       ::وزير يمني: ضغوط ومكايدات على التحالف أطالت الحرب في اليمن       ::نتنياهو يقطع زيارته لواشنطن عقب سقوط صاروخ شمال تل أبيب       ::حرب التحالف في اليمن: أربع سنوات انحرف فيها عن الأهداف المعلنة     

 

بأقلامهم

الجامع الغير جامع

كتب : سعود الشنيني 13/02/2019 15:50:27


كان متوقعا خروج الجامع بقرارات هزيلة ليس لها تأثير في الشارع الذي فقد الأمل والثقة فيه ولم يعد يعول عليه في أي أمر يخص حضرموت .
وكان متوقعا تحاشي الجامع الحديث فيما ينويه الإنتقالي ترك عاصمته التي باتت تنبذه والمجئ لعاصمة حضرموت لإهانة السواد الأعظم من الحضارم في الداخل والخارج للعب والتبختر في عاصمتهم غصباً عنهم الذين لم يحسب الجامع حسابهم وهو يتشدق بتمثيلهم في كل لقاءاته الديكورية على الورق دون فعل أي شىء مما قاله منذ قيامه إلى اللحظة بعد أن سيطر عليه نفرٌ لم ترق قلوبهم ولم تهتز أفئدتهم لحظة لمناصرة حضرموت ورفع عزها وكرامتها التي مرغوها في الوحل لمصلحة أسيادهم في المثلث القادمين لتدنيسها أذلهم الله وأخزاهم .

بات الأمر حتمياً قيام مكون حضرمي نقي أنقى من الباحة لإنقاذ حضرموت ورفع كرامتها المنهارة بفعل ثلة من بنيها احتوتهم المهانة والسقوط في مستنقع التبعية .. وإنتزاعها من أكابر مفسديها الذين طغوا وتمادوا في طغيانهم وفسادهم بتسخير حضرموت فيداً ومغنماً وساحة للثراء .

ليعلم هؤلاء جميعاً أن بيع الأوطان والأفعال المخذلة للعباد نهاياتها مخزية ومهينة ولنا فيما مضى عبرة .. وياكم وكم تهاوت أركانهم في بضع سنين لم ينفعهم ما كونوه من فساد وكان مصيرهم اسود مثلما شاهده العالم أجمع .

حضرموت ستبقى حضرموت مهما خذلها بعض أبنائها وستنتصر على كل من وقف في طريقها إلى ما تصبو إليه من تقدم وازدهار بمعية أبنائها المخلصين .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا