::المرصد الحقوقي لأبناء المهرة وسقطرى يطالب الحكومة بحفظ المواقع السيادية       ::بن عديو: تفجير انبوب النفط يهدف لإعاقة التنمية وتخويف الشركات الأجنبية        ::مقتل قيادي حوثي في اشتباكات بينية في إب        ::رئيس هيئة الأركان يوجه بتفعيل الكلية العسكرية وكلية القيادة والأركان في عدن     

 

أخبار محلية

الحكومة: لن نسمح للأعداء بالسطو على أحلام اليمنيين بحياة كريمة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 21/02/2019 15:53:04


قال رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك إن الحكومة وأجهزتها الرقابية لن تسمح لأعداء الحياة والوطن والقتلة والمجرمين والفاسدين بالسطو على أحلام اليمنيين في بناء مستقبل مشرّف ومشرق بعيداً عن الصراعات.


وأشار خلال زيارته محافظة أبين إلى أن الحكومة أقرت أمس الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019م، وبموجبها ستعمل على تنفيذ عدد من المشاريع وتلبية الكثير من الاحتياجات.

وأضاف "أن هناك معوقات تواجه الحكومة مؤكدا أنه وبجهود وتكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد سنتجاوز كافة التحديات، وأن الأوضاع تتحسن تدريجياً، وأن العام الجاري سيكون أفضل من العام 2018م ".


وقال عبدالملك إن الحكومة تسعى ضمن توجهاتها لتمكين السلطات المحلية من أداء مهامها وواجباتها الرقابية بكل شفافية من أجل بناء دولة مؤسسات ذات سيادة، وقائمة على النظام والقانون والعدالة والمساواة والعلم والمعرفة، والعمل على منع استمرار العبث بالمال العام وتوفير الحماية الكاملة للاستثمارات وجذب رؤوس الأموال واستغلال الثروات بالشكل الأمثل لتحقيق التنمية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا