::سلطة وادي حضرموت تكشف معلومات جديدة بشأن تفجير العبر ومقتل قائد قوات التحالف بالوادي       ::باصرة: حضرموت لن تقبل أن يكون نصيبها 10 مقاعد في معهد القضاء        ::الكشف عن أسباب إطاحة الرئيس بحافظ معياد من البنك المركزي       ::عاجل: صدور قرارات جمهورية بتعيين وزيرين للخارجية والمالية ومحافظا للبنك المركزي     

 

أخبار محلية

أمن تريم يسجل 237 قضية وحادث مروري خلال 2018

كتب : حضارم نت ـ متابعات 15/03/2019 07:01:56

بلغ إجمالي عدد القضايا الجنائية والحوادث المرورية التي تعامل معها أمن وشرطة مديرية تريم بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء خلال 2018م ، 237 قضية جنائية و13 حادث مروري.

أوضح ذلك مدير أمن وشرطة مديرية تريم العقيد ركن عبدالناصر عبود التميمي في تصريح لموقع وزارة الداخلية، مشيرا إلى أن أمن مديرية تريم يسعى لاستعادة نشاطه الأمني ورفع مستوى الأداء بتعاون المواطنين وعقال الحارات.

ولفت إلى أن التقرير السنوي لنشاط إدارة أمن المديرية حول القضايا الجنائية شمل على ضبط 153 قضية تم إحالة ملفاتها إلى النيابة العامة و20 قضية مجهولة جاري البحث والتحري عليها، وتنفيذ 64 أوامر قهري صادرة من المحكمة والنيابة العامة.

وبين أن الحوادث المرورية توزعت على عدد 5 حالات دهس وعدد 7 حالات تصادم آليات وحالة واحدة انقلاب ،مبينا بأنه نتج عن الحوادث عدد 8 حالات وفاة ، مشيرا إلى أن الخسائر المادية الناتجة عن الحوادث بلغت 2650000 ريال.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات