::الضالع.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شمال وغرب مديرية قعطبة        ::وزير: الحكومة لن تقبل باستمرار انتهاكات الحوثيين بحق العملية الإغاثية وتعليق المساعدات ليس حلا       ::الإفراج عن أحمد المرقشي ضمن صفقة تبادل بين الحوثيين والمجلس الانتقالي       ::محور تعز: العملية العسكرية مستمرة حتى استكمال تحرير المحافظة     

 

أخبار حضرموت

الوكيل الكثيري يفتتح مشروع الربط الكهربائي لمنطقة العقوبية والقرى المجاورة لها

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/05/2019 11:24:09


 

افتتح وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري
مشروع الربط الكهربائي لمنطقة العقوبية والمناطق والقرى المجاورة لها التابعة لمديرية حورة وادي العين بالشبكة العامة لكهرباء وادي وصحراء حضرموت والذي بلغت تكلفته مليار و 270 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت.

وتستفيد من الربط الكهربائي لهذا المشروع مناطق العقوبية وابوظبي والقراشم والمناطق والقرى المجاورة لها .

وقال الوكيل الكثيري في تصريح له اثناء مراسم الافتتاح ان السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني تولي اهتماماً كبيراً بالمناطق التي حرمت في الفترة السابقة من المشاريع التنموية وتعمل على تحسين خدمات الكهرباء والمياه والصحة والتعليم في كافة المديريات.

وقد نفذت المشروع شركة الاخوة للهندسة والانشاءات المحدودة وباشراف الهيئة العامة لكهرباء الريف - ساحل حضرموت.

وفي حفل الافتتاح الذي حضره الوكيل المساعد للشباب فهمي باصاوي عبر الاهالي عن سعادتهم بهذا المشروع الحيوي الذي طالما انتظروه طويلاً ، معبرين عن شكرهم لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ البحسني على اهتمامه بمناطقهم.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا