::سلطة وادي حضرموت تكشف معلومات جديدة بشأن تفجير العبر ومقتل قائد قوات التحالف بالوادي       ::باصرة: حضرموت لن تقبل أن يكون نصيبها 10 مقاعد في معهد القضاء        ::الكشف عن أسباب إطاحة الرئيس بحافظ معياد من البنك المركزي       ::عاجل: صدور قرارات جمهورية بتعيين وزيرين للخارجية والمالية ومحافظا للبنك المركزي     

 

أخبار محلية

الخطوط الجوية اليمنية: التحالف العربي يرفض منح تصريح لرحلة مقررة غدا الاثنين

كتب : حضارم نت ـ متابعات 26/05/2019 16:47:19

قالت الخطوط الجوية ليمنية إن دول التحالف العربي رفضت منحها تصريح الاقلاع لرحلتها 608 AFB المتوجهة من مطار عدن إلى عمّان يوم غدا الاثنين الموافق 27 مايو الجاري.

وأشارت الخطوط الجوية اليمنية إلى أن امتناع دول التحالف منح طيران اليمنية تصريح الاقلاع جاء من دون إبداء السبب.

وأوضح أن قيادة الشركة طلبت من التحالف تغيير رحلتها من مطار عدن إلى مطار سيئون حتى لا تقع في مواقف محرجه مع المسافرين ورغم ذلك تم رفضها.

وأكدت الخطوط الجوية اليمنية أنها ستضطر للتشغيل من مطار سيئون يوم الثلاثاء على متن طائرتها AFA الموجودة في مطار سيئون إلى العاصمة الأردنية عمان فارغة من الركاب ولا يوجد على متنها أي راكب للمجيء بالمسافرين من عمان إلى سيئون وهذا يكلفها الكثير من الخسائر والإيفاء بوعودها تجاه ركابها.

واستغربت "اليمنية" من إلغاء الرحلة رغم علم التحالف بوجود حالات إنسانية ومرضية ومغتربين وطلاب من أمريكا وأوروبا للسفر بشكل عاجل.

ولفتت إلى أن مكتب وزير النقل بالرياض يجري المحاولات في معرفة سبب إلغاء الرحلة ولكن لم يجد أي تجاوب حتى اللحظة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات