::وزير الداخلية: الانتقاص من دور الحكومة الشرعية ومؤسساتها لا يخدم إلا إيران       ::نائب الرئيس: الدولة الاتحادية مخرج آمن لليمن ومن يفكر بغيرها فهو على خطأ ويخدم المشروع الإيراني       ::نائب الرئيس يصل مأرب ويعقد اجتماعا بحضور وزير الدفاع       :: وكيل أول حضرموت:على الحكومة تحمل مسؤوليتها في توفير متطلبات الكهرباء ما لم فإن الخيارات مفتوحة     

 

أخبار محلية

لجنة المناقصات بحضرموت الوادي والصحراء تناقش عدد من القضايا المتصلة بالمشاريع الممولة من حصة مبيعات النفط

كتب : حضارم نت - متابعات 11/06/2019 17:38:38


ناقش اجتماع اليوم بسيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري عدد من القضايا المتعلقة بالمشاريع التنموية الممولة من حصة حضرموت من مبيعات النفط .

وأكد الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة المساعد المهندس هشام السعيدي على أهمية اشراك السلطات المحلية بالمديريات في عملية الاشراف والمتابعة لتنفيذ تلك المشاريع والمساهمة في ايجاد الحلول لأي اشكالية وتحمل المسئولية في حال حدوث أي تقصير.

وكلفت اللجنة عدد من المهندسين المختصين لرفع دراسة متكاملة عن مشروع مستشفى الكلى المتعثر لاتخاذ القرار المناسب لاستكمال المشروع.

وفي مستهل الاجتماع تقدم وكيل المحافظة بأسمى آيات التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك سائلا الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال ، وأن يعيدها على الأمتين العربية والاسلامية وهم في عز ونصر وتمكين

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا