::سلطات مأرب تقر إجراءات لمنع التلاعب بأسعار المشتقات النفطية       ::بن دغر يلتقي أبناء الجالية اليمنية في البحرين ويدعوهم أن يكونوا رسالة سلام وسند للشرعية       ::الحوثيون وصالح .. معارك كسر عظم مسرحها صنعاء       ::ارتفاع حصيلة ضحايا الانهيار الطيني بالكونغو إلى أكثر من 200     

 

مجتمع مدني

بتمويل من الندوة العالمية.. جمعية الفرقان بحضرموت تنفذ إفطاراً للوجهاء بمنطقة السويري

كتب : حضارم نت - تريم 13/06/2017 14:18:50


أقامت جمعية الفرقان الخيرية لتعليم القرآن الكريم بمنطقة السويري بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، مساء أمس الاثنين، افطارا للوجهاء و الشخصيات الاجتماعية، بتمويل من الندوة العالمية للشباب الاسلامي -الرياض وتنفيذ مؤسسة هامات الرواسي.
وفي بداية اللقاء ألقى المهندس :هادي محمد باجبير رئيس جمعية الفرقان، كلمة رحب فيها بالحاضرين وهنأهم بالشهر الكريم سائلاً الله تعالى أن يتقبل الصيام و القيام و صالح الأعمال .

و أشار في كلمته إلى جملة ما قدمته الجمعية من خدمات و مشاريع للمنطقة استفاد منها جميع الأهالي، فالجمعية تحتضن معظم أبناء المنطقة في حلقات مسجدية و مراكز نموذجية تساهم في تخريج الحفاظ و الحافظات و تحفظ أوقات الشباب بالنافع المفيد.

و أكد باجبير على أهمية الالتفاف حول الجمعية و تقديم الدعم المعنوي و المقترحات فالجمعية ملك لجميع الأهالي و نجاحها هو نجاح الجميع .

كما ألقى عاقل حارة السويري الأستاذ / طالب عمر بن شملان، كلمة أثنى من خلالها على القائمين على الجمعية و ثمن الدور الذي تقوم به من خدمة للمنطقة و طالب الأهالي بالالتفاف حول الجمعية و تقديم الدعم المعنوي و المادي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات