::غارة للتحالف تقتل 11 من مسلحي الحوثي بعسيلان        ::البيان الختامي للقمة الإسلامية سيدعو العالم للإعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين       ::مسؤول إغاثة أمريكي: لا دلالة على تخفيف الحصار على موانئ اليمن لدخول المساعدات       ::مكتب إدارة التربية والتعليم بتريم يدشن مسابقات القرآن الكريم لمدارس التعليم الأساسي والثانوي     

 

أخبار محلية

محافظ مأرب يناقش مع وزير الإعلام الدراسات الخاصة بإطلاق قناة وإذاعة إقليم سبأ

كتب : حضارم نت ـ سبأ 12/08/2017 13:43:32

ناقش وزير الإعلام معمر الارياني اليوم مع محافظ مأرب سلطان العرادة الدراسات والإجراءات الخاصة بإطلاق قناة وإذاعة إقليم سبأ وفقا لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

واستعرض الطرفان التصاميم والدراسات الخاصة بالمشروع في مختلف المجالات من أجل بدء انطلاق بث القناة رسمياً من محافظة مأرب لتقديم رسالة إعلامية مناسبة تواكب مختلف التطورات على الساحة اليمنية.

 

وتطرقا إلى خطط وبرامج تطوير بث الإذاعة ليغطي كامل المساحة الجغرافية للإقليم.

 

وأكد وزير الاعلام أن هذا اللقاء يأتي بناء على توجيهات رئيس الجمهورية واهتمامه بالإقليم القادم في الدولة الاتحادية التي ستحقق العدل والمساواة والحكم الرشيد والتنمية المتوازية في كل أرجاء اليمن.

وأعرب عن شكره وتقديره لرئيس الجمهورية والذي وجه باعتماد موازنة لإطلاق وتشغل القناة و الإذاعة وفقا للخطط المعدة من قبل الوزارة .

 

كما أكد الارياني أن المشروع سيحظى باهتمام ومتابعة حثيثة من قبل وزارة الإعلام لتطويره وتعزيز أداء إذاعة وقناة إقليم سبأ وسيلعبان دورا كبيرا في تغطية أنشطة وفعاليات محافظات الإقليم وإبراز المقومات السياحية والتنموية والموروث الاجتماعي والثقافي لأبناء المحافظات.

 

ويأتي المشروع بعد أن بدأ تنفيذ مشروع المبنى الجديد لقناة وإذاعة عدن الفضائية في العاصمة المؤقتة عدن والذي سيكون وفق احدث المواصفات والمعايير الدولية بالإضافة الى تأهيل وترميم المقرات السابقة للإذاعة والقناة.

 

من جهته أكد محافظ مأرب أن المحافظة ستعمل كل ما من شأنه تنفيذ توجهات رئيس الجمهورية وتسهيل الإجراءات من اجل انهاء الدراسات الخاصة بالمشروع تمهيدا للبدء بتنفيذه.

 

وأشاد باهتمام وزير الاعلام بإطلاق القناة والإذاعة ومتابعته المستمرة لإخراج المشروع إلى حيز الوجود .

 

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات