::غارة للتحالف تقتل 11 من مسلحي الحوثي بعسيلان        ::البيان الختامي للقمة الإسلامية سيدعو العالم للإعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين       ::مسؤول إغاثة أمريكي: لا دلالة على تخفيف الحصار على موانئ اليمن لدخول المساعدات       ::مكتب إدارة التربية والتعليم بتريم يدشن مسابقات القرآن الكريم لمدارس التعليم الأساسي والثانوي     

 

أخبار محلية

مقتل 11 في اشتباكات بين القوات الحكومية والحوثيين بمحافظة شبوة اليمنية

كتب : حضارم نت - الأناضول 13/08/2017 06:31:21

أفاد قيادي في المقاومة اليمينة، أن ثمانية من مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثي" وحلفائها، وثلاثة من القوات الحكومية، قتلوا في اشتباكات بمديرية عسيلان، التابعة لمحافظة شبوة (جنوب شرق).

وقال القيادي في المقاومة الشعبية، أحمد المصعبي، للأناضول، "إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، كسرت ثلاث هجمات ومحاولات تسلل لمسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة".

وأوضح أن مسلحي الحوثي وقوات صالح شنوا ثلاث هجمات، الأولى في منطقة "بير دعمك" ثم أعقبها هجوم عنيف في منطقة طوال السادة، وآخر في منطقة الصفراء.

وأشار إلى أن المواجهات استمرت قرابة خمس ساعات، تمكنت خلالها قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية من صدها.

ولفت إلى أن المعارك أسفرت عن مقتل ثمانية من مسلحي الحوثي وقوات صالح وإصابة 11 آخرين، فيما قتل ثلاثة من قوات الجيش والمقاومة الشعبية وجرح تسعة آخرين.

ولم يتسن للأناضول الحصول على تعليق من جماعة الحوثي بشأن ما ذكره المصدر، والتي عادة ما تتجاهل الإفصاح عن خسائرها في الأرواح المواقع.

وتتكون محافظة شبوة، من 17 مديرية، تقع 15 منها وفي مقدمتها مدينة عتق عاصمة المحافظة، تحت سيطرة القوات الحكومية، فيما لا يزال مركز مديرية بيحان والأجزاء الغربية من مديرية عسيلان تحت سيطرة مسلحي "الحوثي" و"صالح". -

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات