::مقتل 6 من "القاعدة" بغارتين لطائرة بدون طيار بمحافظة البيضاء       ::مقتل 14 من المليشيا في محاولة انتشال جثة قيادي في ميدي        ::الجيش يعلن مقتل 244 من ميليشيا الحوثي وصالح بينهم 28 قياديا خلا نوفمبر ــ أسماء       ::محافظ حضرموت يناقش الترتيبات النهائية لصرف رواتب الموظفين بالمحافظة     

 

أخبار محلية

مسؤول بالمهرة يكشف ما حدث الاثنين الماضي بالمحافظة

كتب : حضارم نت - المهرة 15/11/2017 07:30:48


التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر بمعية وكيل أول المحافظة مختار محمد بن عويض أمس، بالشيوخ والأعيان بالمحافظة .

وخلال اللقاء رحب الأمين العام بالأخوة الحاضرين واستعرض معهم جملة من القضايا والموضوعات التي شهدتها المحافظة، حيث أطلع الشيوخ والأعيان على المستجدات التي شهدتها المحافظة في الجانب الامني بعاصمة المحافظة الاثنين الماضي، من خلال عدم التنسيق بين السلطة و أفراد أمنيين سعوديين مزودين بمجموعة أطقم عسكرية، مقدمة من دول التحالف كدعم لوجستي لأمن المهرة أثناء قدومها لمدينة الغيضة.

وأوضح الأمين العام بأن القوة الأمنية التي قدمت للمحافظة برفقتها 21 من أبناء المهرة الذي تم تدريبهم كضباط بالمملكة العربية السعودية.

وأشار نيمر إلى أن هذا الاجتماع اليوم بالشيوخ والأعيان هو توضيح الصورة لهذه المسألة وقطع الشائعات التي تروج إلى توتر الوضع .

وأكد أن الحالة الأمنية مستقرة والمحافظة آمنة ومستقرة ولا داعي للقلق والشائعات التي يروج .

وأشار أمين عام المهرة إلى أن السلطة المحلية ممثله بالشيخ محمد عبدالله كدة تولي كل الرعاية والاهتمام بمختلف الجوانب بما فيها الجانب الأمني والتنموي في عموم مديريات المحافظة .

ودعا نيمر الشيوخ والأعيان إلى أن محافظة المهرة قادمة على حدث تاريخي هام يتمثل في انعقاد المؤتمر الاستثماري الأول المزمع عقدة في منتصف ديسمبر المقبل والذي بدوره سيفتح آمالا وتطلعات مستقبلية لمحافظة المهرة وأبنائها مستقبلا خصوصا وأن محافظة المهرة تشهد حالة أمنية متميزة .

من جانبه تحدث الشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، بكلمة رحب من خلالها بالأخوة الحاضرين مقدرا جهودهم والتلاحم المجتمعي وتشكيل مجلس للعقلاء من ابناء المهرة الهدف منه إصلاح ذات البين ونبذ الفرقة والاختلافات فيما بين ابناء محافظة المهرة.

وفي ختام اللقاء أشاد نيمر بجهود الأخوة الشيوخ والأعيان لحضورهم هذا الاجتماع.

حضر الاجتماع الأخ/ اللواء احمد محمد المهوي/ مدير أمن محافظة المهرة والاخ/ زين العابدين علي محمد خودم وكيل المحافظه المساعد والاخ/ احمد محمد الزويدي كلشات رئيس لجنة شؤون القبائل بالمهرة والجهات ذات العلاقة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات