::الجيش ينزع ويتلف أكثر من 1000 لغم أرضي زرعها الحوثيون في البقع وكتاف بصعدة       ::بتكلفة 2 مليون دولار.. توقيع اتفاقية لتحسين شبكات المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت       ::محافظ حضرموت يوجه بإنشاء مركز متكامل للإصدار الآلي في المكلا        ::الضالع.. تدشين توزيع 4300 سلة غذائية في الأزارق مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة      

 

مجتمع مدني

سبأفون ترعى حفل تكريم محافظة لحج لطلابها الأوائل للعام 2017

كتب : حضارم نت ـ خاص 04/01/2018 03:10:26

- أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج حفلاً تكريمياً للطلاب الأوائل على مستوى المحافظة بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس ومحافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي والدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وعدد كبير من المسؤولين والمهتمين، وذلك برعاية رئيسية من شركة سبأفون.

وفي الحفل الذي شهد عدد من الفقرات الفنية والكلمات الخطابية التي أكدت على ضرورة إقامة مثل هذه الإاتفالات للاحتفاء بالمتفوقين والمبرزين من الطلاب على مستوى المحافظة لما لذلك من أثر كبير في تشجيع هذه الفئة ودفعها لمواصلة النجاح، كما تم في ختام الحفل تكريم الطلاب الأوائل بالجوائز المالية والهدايا التحفيزية.

الجدير ذكره أن تدشين حفل تكريم الأوائل بمحافظة لحج يأتي تواصلا لحملة  #اليمن_تجمعنا_سبأفون ، وهي الحملة المجتمعية التي أطلقتها الشركة مطلع العام الحالي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات