::صالح الصماد.. نهاية رجل الحوثيين على كرسي "الرئاسة"       ::بعد ساعات من إعلان مقتل "الصماد".. انتشار مكثف لمسلحي "الحوثي" بصنعاء       ::حضرموت تحتفي بالذكرى الثانية لتحرير عاصمتها المكلا ومدن ساحلها من القاعدة        ::البحسني يفتتح استديو الإعلام التلفزيوني وراديو جامعة حضرموت وإعادة تأهيل مختبر الحاسوب بكلية الآداب      

 

أخبار محلية

الجيش يستعيد السيطرة على جبل الحمام المطل على قاعدة العند بلحج

كتب : حضارم نت ـ متابعات 11/01/2018 20:00:48

استعادت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس السيطرة على جبل الحمام الاستراتيجي المطل على قاعدة العند الجوية في لحج بالكامل بعد معارك عنيفة مع الحثيين.

وذكر مصدر في الجيش الوطني لـ"سبتمبر نت" أن قوات الجيش الوطني وضعت خطة محكمة ونفذت هجوماً كبيرا على مواقع حاولت السيطرة عليها مليشيا الحوثي الانقلابية في جبل الحمام الاستراتيجي المطل على قاعدة العند الجوية.

واضاف المصدر أن المعارك أسفرت عن مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيا الانقلابية، وأفاد بأن12جثة من قتلى المليشيا ما زالت متناثرة في أرض المعركة، فضلا عن أسر أربعة عناصر.

الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي الانقلابية تحاول العودة الى المحافظات الجنوبية وتدفع بكامل قواتها باتجاه مديرية القبيطة القريبة من معسكر لبوزة المعروف بقاعدة العند الجوية بمحافظة لحج.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات