::بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن       ::بترومسيلة تقدم منحة مالية لتتفيذ مشروع حاويات القمامة تحت الأرض في أحياء مديرية المكلا        ::منتسبو السلطة القضائية بحضرموت الوادي ينضمون وقفة احتجاجية للمطالبة بمستحقاتهم       ::صحيفة سعودية: الجيش اليمني يحشد قواته استعدادا لعملية عسكرية لتحرير صنعاء وعمران     

 

منوعات

وزير بريطاني يستقيل لتأخره دقائق عن مجلس العموم

كتب : حضارم نت ـ العربي الجديد 02/02/2018 18:37:32

أثار الوزير البريطاني مايكل بيتس، مفاجأة، أول من أمس الأربعاء، بإعلانه الاستقالة لأنه تأخر عن مجلس العموم البريطاني عدة دقائق. وقد رفضت رئيسة الوزراء تيريزا ماي الاستقالة، وقالت إنها غير ضرورية، حيث إنه وزير متفان، وقد تحمل مسؤوليته بجدية.

وقد ناب عن اللورد بيتس عضو آخر بالحكومة للإجابة عن سؤال طرحته عضوة في مجلس العموم، لأنه تأخر عدة دقائق. وفي كلمة له أمام مجلس العموم بعد وصوله متأخراً، قال بيتس إنه "يشعر بالخجل، لأنه كان يجب أن يكون متواجداً ليجيب عن الأسئلة، حيث كان عليه أن يقدم إجابات لأعضاء مجلس العموم، ممثلاً الحكومة البريطانية"، قبل أن يختم كلمته بإعلانه استقالته أمام الحضور، ما أثار الاستغراب وصيحات الرفض من قبل الحاضرين.

وقد أثار موقف الوزير البريطاني ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لم تبق داخل حدود المملكة المتحدة، بل تعدّتها إلى الدول العربية، حيث تفاعل ناشطون معها.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات