::بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن       ::بترومسيلة تقدم منحة مالية لتتفيذ مشروع حاويات القمامة تحت الأرض في أحياء مديرية المكلا        ::منتسبو السلطة القضائية بحضرموت الوادي ينضمون وقفة احتجاجية للمطالبة بمستحقاتهم       ::صحيفة سعودية: الجيش اليمني يحشد قواته استعدادا لعملية عسكرية لتحرير صنعاء وعمران     

 

منوعات

بابا الفاتيكان يدعو إلى يوم صلاة وصوم لأجل السلام

كتب : حضارم نت - الاناضول 04/02/2018 13:35:25


دعا بابا الفاتيكان فرانسيس، اليوم الأحد، أتباع كل الديانات إلى تخصيص يوم الجمعة، 23 فبراير/ شباط الجاري، يوماً للصلاة والصوم من أجل السلام في العالم.

وأمام حشد في ساحة القديس بطرس بالفاتيكان، قال البابا فرانسيس: "في مواجهة حالات الصراع المأساوية التي طال أمدها في أنحاء مختلفة من العالم، أدعو إلى يوم للصيام والصلاة من أجل السلام، خاصة لسكان جمهورية الكونغو الديمقراطية و(دولة) جنوب السودان"، بحسب إذاعة الفاتيكان.

وتابع: "كما في مناسبات مماثلة سابقة، أدعو اليوم أيضاً الإخوة والأخوات غير الكاثوليك وغير المسيحيين للانضمام إلى هذه المبادرة بالطرق التي يرونها مناسبة، وأوجه نداء قلبياً لكي يسأل كل واحد منا ضميره أمام الله: ماذا يمكنني أن أفعل من أجل السلام (؟)".

وشدد بابا الفتايكان على أنه "يمكن لكل شخص أن يقول لا للعنف على نحو ملموس وحسب قدراته، لأن الانتصارات التي تتأتى من خلال العنف هي انتصارات كاذبة. بينما العمل من أجل السلام أمر جيد للجميع".

وختم بالقول "إن الرب يستمع دائماً إلى من يصلي ويتضرع إليه للخلاص من الألم والكرب، فيشفي القلوب المكلومة ويضمد جراحها". -

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات