::إصلاح "دمون" بحضرموت ينظم احتفالية فنية وندوة سياسية بمناسبة الذكرى 28 للتأسيس       ::سقطريون ينظمون وقفة تضامنية مع المهندس "عبدالله السقطري" بعد اعتقاله من قبل أمن مطار أبوظبي        ::غارات جوية تستهدف معسكر للحوثيين شمالي العاصمة صنعاء       ::السعدي يبحث مع مسؤول تركي إمكانية زيادة المقاعد الدراسية المخصصة لليمن     

 

مجتمع مدني

جمعية المعروف بحضرموت تعقد اجتماعها السنوي لمناقشة المشاريع والتقارير وتقييم الأداء للعام الماضي

كتب : حضارم نت - متابعات 07/02/2018 17:32:23



عقدت جمعية المعروف للتنمية بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، الاجتماع السنوي لمناقشة التقارير وأداء وتقييم المشاريع المنفذة خلال العام الماضي 2017م.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الجمعية صالح علوا، بأعضاء الجمعية العمومية على الحضور.


وأشار إلى أن الجمعية دأبت على عقد هذا الاجتماع السنوي لإطلاع أعضاء الجمعية العمومية على مشاريع الجمعية المنفذة خلال العام.
ولفت إلى أن الهدف من ذلك تقييم وتطوير وتحسين أداء الجمعية وتلافي القصور.

ووجه علوا شكر الجمعية للسلطات المحلية على تسهيل عمل الجمعية، والجهات المانحة والداعمة على دعمهم وتمويلهم لمشاريع الجمعية.

وشكر في ختام كلمته أعضاء الهيئة الإدارية على جهودهم المبذولة خلال العام الماضي، والجمعية العمومية على تفاعلهم.

إلى ذلك استعرض الأمين العام للجمعية عبدالله جميل ومسؤول العلاقات حسين باحريش، برامج ومشاريع الجمعية خلال العام المنصرم .

وعرض جميل وباحريش بالتفاصيل المشاريع التي نفذتها الجمعية خلال العام الماضي في مجالات، الإستجابة الإنسانية والتمكين الاقتصادي والرعاية الاجتماعية والمياه والاصحاح البيئي .

من جهته قدم مدير إدارة الشؤون المالية سالم باصبيح، التقرير المالي للسنة الماضية، شملت مشاريع المنفذة والنفقات الإدارية، كما عرض مدير إدارة الرقابة والتفتيش المهندس حسن باشعيب التقرير السنوي لإداء الجمعية.

وفي ختام كل تقرير فتح المجال لأعضاء الجمعية العمومية لطرح استفسارات وملاحظات ومقترحات، شاكرين الجهود التي بذلتها الهيئة الإدارية، متمنيين للجمعية التطوير والرقي وتقديم مشاريع أفضل لخدمة المجتمع.

وصادق أعضاء الجمعية العمومية عقب تقديمهم الملاحظات والمقترحات على التقاريرالمقدمة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات