::استعدادات ضخمة لتحرير محافظة البيضاء بمشاركة 12 لواء عسكري وأمني       ::الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في جبهتي نهم والبيضاء       ::وزير الخارجية: نجحنا في إقناع الدول "المتحفظة" على معركة الحديدة       ::الإصلاح ينفي تصريحات تداولتها وسائل إعلام عن رئيسه     

 

أخبار محلية

قائد في الجيش الوطني: قبضنا على مندسين في الجبهات يعملون لصالح الحوثيين

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/03/2018 17:52:55

كشف مدير شعبة الاستخبارات العسكرية في المنطقة العسكرية الثالثة في محافظة مأرب، العميد ركن مجاهد شعلان القبض على عدد من الخلايا النائمة للمليشيا في محافظة مأرب.

وأوضح في حوار عن عمل الشعبة أجراه مع موقع الجيش "سبتمبر نت" أن أخطر تلك الخلايا كانت تلك التي تزرع العبوات الناسفة وقبضنا عليها في بداية العام الماضي، وكان من ضمنها الخلية النسائية التي كانت تهدف للقيام بتدمير عدد من مؤسسات الدولة وقياداتها.

وعن دور الشعبة في جبهات القتال قال شعلان إن أجهزة الاستخبارات قبضت على عدد من العناصر المندسة في عدد من الجبهات منها صرواح وهيلان وغيرها، ممن أرسلتهم ميلشيا الحوثي لاختراق الجيش الوطني وتدمير أكبر عدد من أفراده.

في السياق كشف شعلان عن القبض على عدد من خلايا تنظيم القاعدة التي كانت تعمل لصالح الحوثيين في مأرب، وبعد التحقيق معها تبين أنها كانت تهدف لاغتيال عدد من القادة وأبناء المسؤولين، حسب قوله.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات