::وزير الداخلية يناقش مع بن حبريش وقائد المنطقة الأولى أوضاع وادي حضرموت       ::مدير عام مديرية شبام حضرموت السابق يبارك تعيين "بن علي جابر" خلفًا له       ::تشييع جثماني طفليْن استشهدا جرّاء القصف الإسرائيلي على غزة       ::أمهات المعتقلين بعدن يحتجين أمام منزل وزير الداخلية ويسلمنه أسماء مخفيين قسريًا     

 

أخبار حضرموت

محافظ حضرموت يصدر قراراً بإيقاف 11 موظفاً في الهيئة العامة للأراضي عن العمل

كتب : حضارم نت - خاص 17/04/2018 11:02:13


أمر محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بإيقاف 11 موظفاً في الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، عن العمل.


وبحسب وثيقة التوقيف التي حصل محرر "حضارم نت" على نسخة منها، لم يبين محافظ حضرموت سبب التوقيف، لكن مصادر تشير إلى أنها تأتي في سياق اختلالات داخل هيئة الأراضي.

الموظفين الموقفين هم:

ناصر عبدالله المرفدي

مروة عمر عبدالله العمودي

عبدالرحمن عمر بحاح

المهندس خالد صالح باقي

خالد عبدالله باضريس

المهندس باسم أحمد باني

المهندس ياسر صالح الجنيدي

المهندس فريد سعدالله اليماني

محمد سالم الجيلاني

رمضان عنبر عليوان

عمر ناصر بايعشوت

وفي الوثيقة الموجهة إلى مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، تشكل لجنة برئاسة الأخير، لعملية الاستلام، يكون العميد عبدالله باكوبن عضوا في اللجنة ممثل عن السلطة المحلية.

وجاء قرار المحافظ عقب بيان لمكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، أمس الاثنين، أقر فيه تعليق أعماله مكتبه لمدة ثلاثة أيام.

وأرجع ذلك إلى تدخل الجهات الأمنية والعسكرية ممثلة في شبعة الاستخبارات التابعة للمنطقة العسكرية الثانية في لأعمال المكتب وإجراءات التحقيق والمساءلة غير القانونية مع موظفي المكتب، مهدداً أنه في حالة اعتقال أي موظف أو استدعاءه سيتم إغلاق المكتب ونقل الاعتصام والوقوف إلى أمام مبنى محكمة الاستئناف.

 

 

 

 

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات