::نائب الرئيس يطلع على خطط استكمال التحرير بمحور بيحان بحضور قائد قوات التحالف       ::مجلس الوزراء يكشف سبب انفجار "مسام" للألغام وهوية الضحايا ـ تفاصيل       ::كاتب سعودي: خاشقجي كان جزءا من مؤامرة لتدمير المملكة       ::رئيس الاركان يؤكد على أهمية استكمال تحرير محافظة البيضاء من المليشيا      

 

أخبار محلية

خلال زيارته للإمارات..

ولي عهد أبو ظبي يلتقي الرئيس هادي ويبحث معه "التطورات اليمنية "

كتب : حضارم نت ـ متابعات 12/06/2018 20:55:00

التقى ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد آل نهيان  اليوم ،في قصر الشاطئ ، الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بحسب وكالة "وام" الإماراتية الرسمية.

وذكرت الوكالة، أن بن زايد بحث مع هادي خلال اللقاء، سبل تعزيز العلاقات الأخوية والتعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية.

وأكد "بن زايد" أن التحالف العربي بقيادة السعودية أكثر قوة وتقدما وإنجازا في اليمن لبسط الاستقرار وحفظ الأمن وتحرير الأرض من أجل أن يبدأ اليمن مرحلة جديدة من السلام والبناء والتنمية بتكاتف أبنائه المخلصين.

من جانبه، أشاد الرئيس اليمني بدور التحالف بقيادة السعودية ومساهمات دولة الإمارات الكبيرة في مساندة بلاده .. مثمنا جهود الدولة ومشاريعها الإنسانية التي تنفذها لمساعدة الشعب اليمني.

‏حضر اللقاء، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة ‏وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا