::نتنياهو يقطع زيارته لواشنطن عقب سقوط صاروخ شمال تل أبيب       ::حرب التحالف في اليمن: أربع سنوات انحرف فيها عن الأهداف المعلنة       ::«تعنت حوثي» يؤجل اللقاء المشترك في الحديدة المقرر اليوم       ::"غريفيث" لوزير الخارجية: سنواصل المحاولات حتى يطبق الاتفاق على أرض الواقع     

 

أخبار محلية

علي محسن: عازمون على تحرير كل اليمن وانسياب المساعدات بعد تحرير الحديدة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/06/2018 16:18:32

أكد نائب الرئيس، الفريق الركن علي محسن عزم القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وبدعم التحالف على تحرير كل أرجاء الوطن من قبضة الميليشيا الانقلابية الايرانية واستعادة الدولة اليمنية .


وأكد محسن خلال لقائه اليوم، القائم بأعمال السفير البريطاني ملحق الدفاع بالسفارة عقيد مات ستوارس، حرص الشرعية والتحالف على انسياب المساعدات الإنسانية والسلع الغذائية بما يخفف من وطأة المعاناة التي خلفها الانقلاب .

من جانبه حث القائم بأعمال السفير البريطاني ،الحفاظ على تدفق المساعدات الإنسانية والسلع إلى الحديدة وإلى جميع المحافظات، مؤكداً بأن الحكومة البريطانية تبدي اهتماماً بدعم الشرعية وكذا بالجانب الإنساني وتحسين الوضع الإنساني وتجنيب المدنيين آثار الحرب والصراع.

وعبر عقيد ستوارس عن تقديره لتفهم الشرعية والتحالف لهذه المخاوف واهتمامهم بالجانب الإغاثي والإنساني، مشيراً إلى حرص الحكومة البريطانية على تحقيق الأمن والسلام في اليمن.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات