::افتتاح مقر المعهد العالي للقضاء بعدن عقب نقله من صنعاء       ::منظمة التعاون الإسلامي تؤكد وقوفها مع وحدة اليمن وحل أزمته وفق المرجعيات       ::بعد يوم من اغتيال ناشط بالحزب.. نجاة قيادي بارز بالإصلاح من محاولة اغتيال بعدن       ::مدير أمن وادي حضرموت يوجه برفع أسماء المنقطعين عن الدوام لاتخاذ الإجراءات اللازمة      

 

مجتمع مدني

لجنة الزواج الجماعي بدمون تنظم برنامج تدريبي لعرسان مهرجان الحياة السابع

كتب : حضارم نت - متابعات 19/06/2018 14:35:27



برعاية من مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ومؤسسة تكامل للتنمية وبالتنسيق مع مجمع باصاع السياحي والصناعي نفذت مساء أمس لجنة الزواج الجماعي بدمون تريم برنامج توعوي تدريبي لعرسان مهرجان الحياة السابع.


وتخلل البرنامج الذي استفاد منه 72 عريسا  ثلاثة محاور متنوعة شملت الجوانب الشرعية والصحية وتعزيز العلاقة الزوجية.وبدأ البرنامج بدورة "وعاشروهن بالمعروف" للدكتور عبدالله مؤمن بامؤمن تحدث فيها عن الجانب الشرعي في المعاشرة الزوجية متطرقا لعدد من المسائل الشرعية في هذا الإطار.


من جهته قدم الدكتور إبراهيم صبيح دورة الصحة الإنجابية تطرق خلالها إلى وسائل تنظيم الحمل وعدد من السلوكيات غير الصحية في هذا المجال.

واختتم البرنامج بدورة في غرفة النوم للمدرب والمرشد الأسري عمر باعديل تحدث خلالها عن جملة من الرسائل المتعلقة بفهم النفسيات بين الزوجين وتعزيز لغة الحب والعلاقة الزوجية.


كما أشار باعديل إلى جملة من الظواهر الخاطئة وكيفية تجنبها.


وفي ختام الدورة شكرت لجنة الزواج الجماعي مؤسسة تكامل ومؤسسة البادية ومجمع باصاع السياحي والصناعي ولجنة العرسان بمهرجان الحياة على جهودهم المبذولة لإنجاح البرنامج.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا