::افتتاح مقر المعهد العالي للقضاء بعدن عقب نقله من صنعاء       ::منظمة التعاون الإسلامي تؤكد وقوفها مع وحدة اليمن وحل أزمته وفق المرجعيات       ::بعد يوم من اغتيال ناشط بالحزب.. نجاة قيادي بارز بالإصلاح من محاولة اغتيال بعدن       ::مدير أمن وادي حضرموت يوجه برفع أسماء المنقطعين عن الدوام لاتخاذ الإجراءات اللازمة      

 

أخبار محلية

اللواء طيمس: نحن على تواصل مع المحافظ في كل الإجراءات الأمنية والعسكرية بوادي وصحراء حضرموت

كتب : حضارم نت - متابعات 11/07/2018 10:49:33



قال اللواء الركن صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع، " ونحن على اتصال دائم مع الأخ محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني في كافة الإجراءات الأمنية والعسكرية فيما يخص أمن وأمان حضرموت بالكامل وخصوصاً مديريات الوادي والصحراء".

"وأضاف خلال تدشين دشنا المرحلة الثانية من العام التدريبي والعملياتي والقتالي والإعداد المعنوي لعام 2018م،"نتمنى أن يعم الأمن والأمان في إطار الدولة اليمنية الاتحادية المكونة من ستة أقاليم، ونحن نسعى أن تكون الدولة المدنية التي ننشدها في وضع سليم وصحيح".

وأردف "نعاهد باسم إفراد وضباط المنطقة العسكرية الأولى بأننا سنضل أوفيا للدفاع عن اليمن ووحدته واستقراره أينما وجدنا سواء كان في حضرموت او غير حضرموت".

ونقل طيمس تحياته لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه علي محسن صالح ورئيس الوزراء ورئيس هيئة الاركان العامة، متمنياً لهم وللشعب اليمني التوفيق والنجاح والانتصارات على الانقلابيين الحوثيين.
واختتم حديثه بالشكر لجميع أبناء وادي حضرموت والسلطة المحلية ومشايخ وأعيان ووجاهات اجتماعية على ما يقدمونه من اعتزاز وتقدير واحتضان لجميع أبناء اليمن الاتحادي، مثمناً وشاكراً دول التحالف وعلى رائسها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة الذين اختلط الدم اليمني بدمهم في سبيل بناء دولة اليمن الاتحادي الجديد.

وتخلل التدشين العرض العسكري واشتركت فيه وحدات رمزية من قوات الأمن العام والخاص والمرور وتم استعراض النقاط الدراسية وإلقاء الكلمات.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات