::حشود عسكرية حوثية إلى الحديدة بعد ساعات من إعلان التوصل لاتفاق مبدئي       ::مسؤول يمني: من يعتقد أن الحوثي سيلتزم باتفاق "واهم" ولاحل إلا بكسرالانقلاب عسكريا        ::محافظ البنك: الاتحاد الأوروبي يخطط لدعم اليمن مالياً والاحتياط بلغ مايقرب 4 مليار دولار       ::وزارة شؤون المغتربين تؤكد استمرار الإعفاءات والتخفيضات الجمركية للمغتربين العائدين بخروج نهائي      

 

أخبار محلية

مصرع عدد من قيادات المليشيا الميدانية بنيران الجيش

كتب : حضارم نت - سبتمبر نت 09/08/2018 16:25:57

لقي عدد من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، جراء مواجهات مع أبطال الجيش الوطني في جبهات متفرقة من البلاد خلال الـ 24 الساعة القادمة.

وذكر مصدر ميداني لـ "سبتمبر نت" ان قيادي بارز في المليشيا الانقلابية لقي مصرعه، اليوم الخميس خلال مواجهات مع قوات الجيش في مديرية باقم بمحافظة صعدة شمالي البلاد.

وأوضح المصدر ان القيادي في المليشيا المدعو صالح مسفر قرصان قد لقي مصرعه مع عدد من مرافقيه في مواجهات مع قوات الجيش في جبهة علب مديرية باقم.

وبحسب المصدر فان المدعو قرصان هو مشرف مديرية مجز بمحافظة صعدة، ومن أبرز تجار السوق السوداء للمشتقات النفطية.

وفي جبهة الساحل الغربي أفادت مصادر ميدانية "سبتمبر نت" بأن القيادي في مليشيا الحوثي المدعو محمد عبد الرقيب حسين المنصور المكنى " ابو حسن المداني" خلال معارك مع قوات الجيش بمدخل مركز مديرية الدريهمي جنوبي محافظة الحديدة.

ولفتت المصادر الى ان الصريع المنصور يعد من أهم القيادات الميدانية لما يسمى "كتائب البدر".

وكان القيادي الحوثي المدعو منصور حسين صالح السودي قائد ما تسمى " التدخل السريع" قد لقي مصرعه مع عدد من مرافقيه، خلال اليومين الماضيين، برصاص قوات الجيش الوطني في جبهة الساحل الغربي، جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات