::مسؤول يمني: من يعتقد أن الحوثي سيلتزم باتفاق "واهم" ولاحل إلا بكسرالانقلاب عسكريا        ::محافظ البنك: الاتحاد الأوروبي يخطط لدعم اليمن مالياً والاحتياط بلغ مايقرب 4 مليار دولار       ::وزارة شؤون المغتربين تؤكد استمرار الإعفاءات والتخفيضات الجمركية للمغتربين العائدين بخروج نهائي        ::خيبل المهرة يتأهل للدور الثاني من البطولة العربية لكرة الطائرة بتونس     

 

أخبار محلية

الحكم بإعدام المتهمين الثلاثة في قضية طفل البساتين بعدن

كتب : حضارم نت ـ متابعات 09/08/2018 18:07:56


أصدرت المحكمة العليا في جلستها المنعقدة ،اليوم،بالعاصمة المؤقتة عدن،حكمها بإعدام المتهمين الثلاثة في قضية طفل البساتين في العاصمة المؤقتة عدن .

وقضت المحكمة التي عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي حمود الهتار الحكم بالقصاص والتعزير بحق المتهمين وضاح رفعت علي محمد ، ومحمد خالد محمد صالح ، و بلقيس فرحان قائد ، لقتلهم المجني عليه الطفل محمد سعد احمد بطريقة وحشية بعد اغتصابه من قبل المتهمين الاول والثاني .

وقررت المحكمة اعادة ملف القضية مع نسخة من الحكم الى النائب العام لاتخاذ اجراءات تنفيذه بعد مصادقة رئيس الجمهورية عليه وفقاً للقانون.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على الجناة وهم عائلة مكونة من أخوين وأمهما، أقدموا على اغتصاب طفل وذبحه وقطع جثمانه إلى جزئين، وذلك في أول أيام شهر رمضان المنصرم ، بمنطقة البساتين

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا