::بعد ساعات من اعتراض 3 طائرات.. الحوثيون يقولون إنهم استهدفوا مطار جازان السعودي       ::ستقل دفعة أخرى غدا.. طائرة خاصة تنقل 260 مجندا من سقطرى لتدريبهم في الإمارات        ::أكثر من مائتي ألف نازح يمني خلال عام 2019 م       ::متحدث عسكري: "غريفيث" يريدنا أن نصدق أنه سيخرج المليشيا من موانئ الحديدة وهو لم يستطع فتح طريق     

 

أخبار محلية

بحضور قرقاش..سفير اليمن في الإمارات يلتقي سفراء الدول 15 في مجلس الأمن

كتب : حضارم نت ـ متابعات 09/08/2018 19:25:31

عقد سفير اليمن لدى دولة الامارات فهد المنهالي ،اليوم، في مقر وزارة الخارجية والتعاون الدولي في أبوظبي،اليوم، لقاءً بسفراء الدول الـ 15 الأعضاء في مجلس الأمن الدولي المعتمدين لدى دولة الامارات بحضور وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي أنور قرقاش.


وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية، فقد أطلع المنهالي السفراء على آخر المستجدات السياسية في اليمن ، وتطورات الأوضاع في الحديدة والساحل الغربي.

واستعرض السفير المنهالي في اللقاء الذي جهود الحكومة في ممارسة حقها الطبيعي والقانوني في استعادة مدينة الحديدة ومينائيها من ايدي المليشيا الحوثية الانقلابية.

وأكد المنهالي دعم الحكومة الشرعية لجهود المبعوث الخاص للامين العام للأمم المتحدة الى اليمن مارتن غريفيث في التوصل الى حل سياسي وإنهاء الانقلاب، وفق المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن الدولي ذات الصلة وخاصة القرار رقم 2216 .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا