::ألوية العمالقة ترصد تغيير الحوثيين لملابس مقاتيلها بالزي الأمني وطلاء مركباتها باللون العسكري        ::ناطق العمالقة: الحوثيون شنوا هجوما عنيفا في الحديدة اليومين الماضيين لكننا تصدينا لهم       ::وزيرا الدفاع والخارجية الأمريكيان: وقف الدعم العسكري للسعودية سيخضع للنقاش مع الرئيس ترامب       ::البنك الدولي يقدم منحة مالية ب140 مليون دولار للفئات الأشد فقرا في اليمن     

 

أخبار محلية

منظمة التعاون الإسلامي تجدد دعمها أمن ووحدة واستقرار اليمن

كتب : حضارم نت ـ متابعات 09/08/2018 19:46:51


أكد أمين عام منظمة التعاون الإسلامي، يوسف العثيمين استعداد المنظمة تقديم الدعم السياسي القائم على أساس الحفاظ على أمن اليمن ووحدته واستقراره وبذل الجهود الممكنة من أجل توسيع مجالات التعاون مع الحكومة اليمنية في المجال الإنساني.
جاء ذلك لدى استقباله ،اليوم، بمدينة جدة السعودية،سفير اليمن لدى السعودية ومندوب اليمن الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي، شائع الزنداني .

ووفقا لوكالة "سبأ" الحكومية، بحث الجانبان علاقات التعاون بين اليمن والمنظمة خاصة في الجوانب الإنسانية التي من شأنها تخفيف المعاناة عن اليمنيين في الداخل.

وأعرب السفير الزنداني عن تقدير الحكومة اليمنية للدعم الذي تقدمه المنظمة لليمن والسلطة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ، وكذلك مساهماتها الملموسة في المجال الانساني من خلال المكتب الذي أنشأته المنظمة لهذا الغرض.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا