::التحالف العربي يشيد بالنجاحات الكبيرة التي حققتها الأجهزة الأمنية بمأرب        ::وزير الخارجية والمبعوث الأممي يبحثان "اتفاق" إطلاق سراح معتقلين لدى الحوثي       ::نائب الرئيس: النصر بات قريبا واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي قادم        :: مقتل 15 حوثيا واعتقال خلية قناصة مع قائدها شمالي الضالع     

 

أخبار محلية

التحالف العربي: الحوثيون أطلقوا 194 صاروخًا باتجاه السعودية تسببت في مقتل 112 شخصًا

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/09/2018 18:16:36

قال التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، إن إجمالي الصواريخ البالستية التي أطلقتها ميليشيا الحوثي باتجاه المملكة العربية السعودية بلغ حتى اليوم 194 صاروخاً، تسببت في مقتل 112 مدنياً من المواطنين والمقيمين.

جاء ذلك في تصريح للمتحدث الرسمي باسم قوات التحالف " العقيد الركن تركي المالكي، عقب اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون اليوم الخميس على نجران.

وقال المالكي إنه وفي تمام الساعة السابعة وتسع دقائق (1909)، رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف، إطلاق صاروخ بالستي من قبل الميليشيا الحوثية من محافظة صعده باتجاه باتجاه مدينة (نجران)، وأطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان.

وأشار المالكي إلى أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت ودمرت الصاروخ داخل محافظة صعده، ولم ينتج عن اعتراض الصاروخ.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات